جمال /مكياجك

رسم الحواجب على طريقة عارضات الازياء

حتّى إذا تركت حاجبيك ينموان طبيعيّاً، لن يصبحا أكثر سماكة
تعتبر صيحة الحواجب العريضة والجريئة صعبة التحقيق بعض الشيء
يمكنك إطالة طرف الحاجب قليلاً بالقلم أو الظلال
يجب أن يتمّ تهذيب الحواجب السميكة تماماً كما تلك الرفيعة
حاجباك سميكان بشكل طبيعي
يمكنك إعادة تشكيل الحاجب كلّياً، برسم حاجب كثيف على حاجبك الرفيع
للتماشي مع موضة الحواجب السميكة، يمكنك تهذيب حاجبيك لمنحهما شكلاً جميلاً
طلّة الحواجب السميكة وفق حاجبيك الأصليّين

برزت الحواجب الجريئة والعريضة بعناية في معظم عروض الأزياء. وتُعتبر هذه الصيحة صعبة التحقيق بعض الشيء، لأنّها تتطلّب عناية متقنة، وعلى أساس منتظم.

طلّة الحواجب السميكة وفق حاجبيك الأصليّين:
التوقّف تماماً عن نزع شعر الحاجبين لتري كيف سيتشكّلان فكرة سيّئة للغاية. في الحقيقة، يجب أن يتمّ تهذيب الحواجب السميكة تماماً كما تلك الرفيعة. بعبارة أخرى، إنّ ترك شعر الحواجب ينمو طبيعيّاً وعدم تهذيبه، إضافةً إلى الحواجب غير المرسومة، لا يعطيان التأثير المطلوب. وبالمثل، المرأة التي تملك حاجبين رفيعين ومتناثرين بطبيعتهما لا تستطيع أن تحصل على هذه الطلّة من دون استخدام المكياج.

رسم الحواجب على طريقة عارضات الازياء


حاجباك سميكان بشكل طبيعي:
تتمتّعين أصلاً بحاجبين كثيفين وطبيعيّين. وللتماشي مع موضة الحواجب السميكة، يمكنك تهذيب حاجبيك لمنحهما شكلاً جميلاً، مع الحفاظ على سماكتهما. في حال كنت لا تملكين الخبرة، الأفضل أن تقصدي اختصاصيّة تهذيب الحواجب. والقاعدة العامّة هي ألا تتجاوز شعرات الحاجب قاعدته. وإذا أردت إبرازها أكثر، ضعي القليل من المثبّت عليها

حاجباك رفيعان جدّاً:
حتّى إذا تركت حاجبيك ينموان طبيعيّاً، لن يصبحاً أكثر سماكة. لكنْ يمكنك استخدام عدّة المكياج الخاصّ برسم الحواجب بغية تكثيفها. للحصول على تأثير طبيعي، يمكنك إطالة طرف الحاجب قليلاً بالقلم أو الظلال، مع تجاوز بسيط لخطّ نموّ الشعر الطبيعي. يمكنك أيضاً إعادة تشكيل الحاجب كلّياً، برسم حاجب كثيف على حاجبك الرفيع، ولكن انتبهي إلى هذه الخدعة إذا قمت بها في النهار، فقد تكون النتيجة واضحة أكثر من اللازم.

رسم الحواجب


حاجباك متناثران للغاية:
ما يزعجك في الأساس ليس سمكهما، إنّما حدّتهما. نتيجةً لذلك، تجدين أنّ التأثير الذي يعطيانه ليس واضحاً بما فيه الكفاية. يمكنك ملء حاجبيك بالقلم أو صيغ ظلال الحواجب. ويمكنك أيضاً استخدام ماسكارا ملوّنة مصمّمة خصّيصاً لملء الحواجب المتناثرة.

 

تابعي أيضاً:

5 أخطاء غير مقبولة عند رسم الحواجب احذريها

تكثيف الحواجب بأربعة مكونات فعّالة

تكثيف الحواجب بـ خلطات طبيعية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X