5 مواقع مجانية لإنشاء السيرة الذاتية بشكل مميز

Styling CV
سيرة
VisualCV
5 مواقع مجانية لإنشاء سيرتك الذاتية بشكل مميز
CV Maker
6 صور

تعد السيرة الذاتية من أهم الأمور التي تعبر عنك وتلفت أنظار الشركة إليك؛ لذا يجب الحرص على جعلها جذابة وأنيقة قدر الإمكان، وبعيدة تمامًا عن العشوائية أو الرتابة المملة؛ لأنها تعتبر المتحدث الرئيسي عن مهاراتك وشهاداتك وخبراتك في الحياة، وهي التي تشجع صاحب العمل على طلبك للعمل معه.
وهناك مواقع مختصة على الإنترنت تقدم قوالب سيرة ذاتية ذكية وجذابة وجاهزة لتضع بياناتك فيها فقط، إليك أفضلها:

CV Maker
يسمح لك الموقع بعمل سيرة ذاتية وباللغة العربية أو الإنجليزية، ضمن معايير احترافية رائعة، وبطريقة سهلة للغاية، وبشكل مجاني تمامًا.
يتم العمل ضمن الخطوات بطريقة سهلة جدًا ومفهومة، وعليك اتباع الخطوات المذكورة فقط.
www.cvmkr.com

سيرة
هو موقع يساعدك على إنشاء سيرة ذاتية متعددة اللغات، مع عشرات التصاميم المختلفة، ويمكنك إنشاء أي عدد من السير الذاتية وإدارة كل واحدة بشكل منفصل، ويمكنك إخفاء بعض بيانات السيرة عن المتطفلين، أو حتى حماية السيرة بالكامل بكلمة مرور؛ حتى لا يطّلع عليها إلّا من سمحت له بذلك، كما يمكنك نشر سيرتك الذاتية من خلال رابط خاص، وطباعتها، وتحميلها أو إرسالها بالبريد الإلكتروني.
www.seirah.com

VisualCV
يسمح لك الموقع بعمل سيرة ذاتية باللغة العربية أو الإنجليزية ضمن معايير احترافية رائعة؛ حيث تقوم بتعبئة بياناتك ومعلوماتك الخاصة عبر موقع LinkedIn، بالإضافة إلى الميزة الأهم وهي إمكانية إضافة وسائط متعددة إلى سيرتك الذاتية.
www.visualcv.com

Styling CV
يساعدك الموقع على إنشاء سيرة ذاتية فردية للوصول إلى أصحاب العمل بأكثر الطرق تميزًا من الناحية المهنية، الموقع بسيط وسهل الاستخدام، تحتاج إلى دقيقتين لبناء سيرة ذاتية احترافية متخصصة.
www.stylingcv.com

Easel.ly
يساعدك هذا الموقع على جعل تصميم السيرة الذاتية أفضل؛ لأنه متخصص في إنشاء الرسومات البيانية والمخططات التعريفية؛ مما يجعله يقدم نماذج جذابة باللغة العربية، كما يتيح إمكانية حفظ السيرة الذاتية بخاصية PDF، ويمكن تسجيل الدخول للموقع بشكل مجاني تمامًا، ولن تدفع أية مصاريف.
www.easel.ly