اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ليدي غاغا تؤكد خبر خطوبتها

ليدي غاغا
ليدي غاغا تلقي خطابها
ليدي غاغا
ليدي غاغا مع حبيبها كريستيان كارينو
4 صور

أكدت النجمة العالمية ليدي غاغا Lady Gaga خبر خطوبتها بنفسها، خلال الخطاب الذي ألقته خلال تكريمها في حفل مجلة "ELLE" هوليوود السنوي الـ25.

وجاء التأكيد عندما أطلقت على حبيبها كريستيان كارينو Christian Carino لقب "خطيبي" في سياق حديثها، لتعلن بذلك ارتباطهما الرسمي أمام وسائل الإعلام.

وقد أظهرت النجمة خاتم الخطوبة، الذي قُدّر سعره بـ 400 ألف دولار بحسب ما قال "أندرو براون" مدير إحدى شركات الماس والمجوهرات لـ شبكة "إي نيوز" التلفزيونية، خلال إلقاء كلمتها.

ويقدّر وزن الياقوت الوردي في الخاتم بـ 6 إلى 7 قيراط، محاطًا بماسات عدة بيضاء، يقدّر وزنها بـ 3 إلى 4 قيراط، كما ويتوقع أن يكون خاتمًا من الياقوت الوردي الأصلي غير المعالج بالحرارة، أو ياقوت بادبارادشا النادر، الذي يحتل المرتبة الثانية في الصلابة بعد الماس، واسمه يعني "زهرة اللوتس المتفتحة" باللغة السنغالية.

وكان اللافت في الحفل، بعيدًا عن خبر الخطوبة، البدلة الذكورية التي ارتدتها غاغا بحجم كبير من تصميم مارك جاكوبس، حيث كشفت خلال خطابها بالمؤتمر، سر اختيارها لهذه الاطلالة، معبّرة عمّا واجهته كامرأة في هوليوود من صعوبات ومعاناة مع التحرش من قبل شخص يعمل في المجال.

وكانت شائعات الخطوبة قد بدأت منذ نوفمبر عام 2017 عندما ذكرت وسائل إعلام عالمية نقلًا عن مصدر مقرب من النجمة العالمية وحبيبها، أنّ الثنائي خطبا في السر، وأقدما على هذه الخطوة بعد موافقة والد غاغا على الأمر، حيث تقدّم كارينو البالغ من العمر 49 عامًا لطلب يدها منه، بداية صيف 2017.

وأوضح المصدر أنّ الثنائي لم يعلنا الأمر ولم يحتفلا بالخطوبة، بسبب تدهور الحالة الصحية للنجمة حينها، وتركيزها على العلاج، إذ عانت غاغا البالغة من العمر 32 عامًا في الفترة الأخيرة مرض الألم العضلي "الليفي".

وكانت علاقة ليدي غاغا وكريستيان كارينو قد بدأت في شهر كانون الثاني/يناير عام 2017، حيث رُصدا معًا خلال تحضيرها لاستعراض الـSuper Bowl Half Time حينها.