أزياء /إطلالة النجمات

أغرب صيحات البدلة من وحي النجمات .. هل تجرئين على اعتمادها؟

صيحات البدلة
بليك ليفلي
ليدي غاغا
كارا
ليدي غاغا بالبدلة
بليك ليفلي تعتمد البدلة الكلاسيك
الممثلة بليك ليفلي
كارا ديليفين
ليدي غاغا

خرجت ليدي غاغا معتمدة صيحة البدلة الفضفاضة خلال حضورها حفل نسوي نظمته مجلة "Elle"، واتهمت بأنها تكرر إطلالة سابقة من نوفمبر الماضي لنجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان.

كانت ليدي غاغا نجمة في إطلالتها بالبدلة ذات التصميم الرجالي الميتالك من مجموعة تصاميم مارك جاكوبس، وكعادتها لفتت الأنظار بسبب جرأة الاختيار، فجاءت البدلة فضفاضة بشكل مبالغ فيه، كما أنها اعتمدتها بدون حمالة صدر أو ثوب داخلي، مما أضاف لمسة أنوثة كسرت حدة الطابع الرجالي للبدلة، واكتملت الإطلالة مع قصة الشعر المربوط بكعكة منخفضة ولونه الأشقر البلاتيني. وبفضل مظهرها الأنيق، ذكرتنا غاغا بإطلالة كيم كارداشيان في نوفمبر الماضي، حين اعتمدت بدلة رجالية فضفاضة من تصميم دار أزياء غوتشي، وما أثار التشابه بين الإطلالتين، هو أن غاغا اعتمدت التفاصيل نفسها تقريباً، ففي نوفمبر الماضي كانت كيم كارداشيان بشعر بلاتيني، كما أنها اعتمدت البدلة دون حمالة صدر أيضاً.


لماذا اختارت ليدي غاغا البدلة الرجالية بهذا الأسلوب؟


وبررت ليدي غاغا اختيارها للبدلة الرجالية، خلال حديثها عن المجتمع الذكوري الذي تتعرض فيه المرأة إلى الاعتداء الجنسي دون استحضار القوة لمواجهة هذه الجرائم، وأكدت أنها واحدة ممن كانوا ضحايا للسلطة الذكورية في المجتمع.
وبعيداً عن دلالة ارتداء البدلة، فهي واحدة من القطع المتصدرة الموضة لعدة سنوات متتالية، خاصة الصيحة الفضفاضة، بالطبع ليس بهذا الأسلوب. هناك عدة نجمات تألقت بصيحة البدلة، ولفتن الانتباه بـ تصاميم وألوان غير مألوفة أيضاً.

نجمات سبقت ليدي غاغا في اعتماد صيحات غريبة للبدلة


ظهرت من قبل النجمة بليك ليفلي بـ3 إطلالات معتمدة البدلة الرجالية، وكل مرة اختارت صيحة مختلفة، شوهدت ببدلة باللون الأخضر النيون من الرأس إلى القدم، ثم اعتمدت بدلة من مربعات الكاروهات كبيرة الحجم، وأخيراً اعتمدت بدلة بسترتين من المخمل، والغريب أنها ارتدتهما معاً في الإطلالة نفسها.

 

اعتماد صيحات غريبة للبدلة


أما عارضة الأزياء كارا ديليفين فظهرت ببدلة كلاسيكية بتوقيع دار أزياء "امبوريو أرماني" خلال حفل الزفاف الملكي للـ أميرة أوجيني على الأمير جاك بروكسبانك؛ حيث حققت كارا معادلة الأزياء الملكية الكلاسيكية مع الحفاظ على أسلوبها الخاص.

 

تابعي أيضاً:

كيم كارداشيان ومادونا وتعاون جمالي مستقبلي

أحمر شفاه خيالي .. هل تملكين جرأة تطبيقه

هل تستعد جنيفر لوبيز لإطلاق مجموعة مكياج باسمها ؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X