أزياء /أناقة المشاهير

10 إطلالات من المذيعة ديالا مكي لا تتخلى فيها عن الماركات العالمية

ديالا مكي بفستان طويل من الستان
إطلالات ديالا مكي
ديالا مكي بالتنورة من جلد الثعبان
ديالا بفستان فلورال من دار فالنتينو
ديالا مكي بفستان وردي من دولتشي آند غابانا
إطلالات ديالا مكي المترفة
ديالا مكي بفستان أحمر جريئ
ديالا مكي بالبلوفر الفستان مع البوت الطويل
ديالا مكي بفستان قصير يبرز طولها

ارتبط اسم المذيعة اللبنانية ديالا مكي ببرامج الموضة والجمال، ما يحتم عليها ارتداء أفخم الملابس من أشهر الماركات العالمية، ويبدو أن الأمر تحول في عالم الأزياء الخاص ب ديالا ليشمل حتى الإطلالات العادية اليومية البسيطة إذ لا تتخلى فيها عن أجدد الصيحات من بيوت الأزياء العالمية، لكي تصبح خزانة ملابسها عبارة عن متحف فخم يتمتع بالرفاهية المطلقة.

تتمتع ديالا مكي بطول القامة، وجسد ممشوق، لهذا يناسبها الكثير من القطع التي تبرز جمالها، كـ الفساتين القصيرة على سبيل المثال، كإطلالتها بالفستان الأبيض القصير من أليكساندر ماكوين Alexander McQueen، نسقت معه حذاء لامعًا ليضيف لمسة كلاسيكية للفستان من مجموعات جورج حبيقة Georges Hobeika والمرصع بالأحجار الكريستالية اللامعة.

فستان أبيض

 

لا يعني ذلك أن الفساتين الطويلة ليس لها نصيب من إطلالات ديالا مكي، على العكس فهي تبدو فيها أنيقة وجذابة، خاصة مع ملامحها التي تجمع الطابعين الشرقي و الغربي، كـ الفستان الأصفر من الستان اللامع من دار بوليكا Pauleka، المنفوش من بعد الخصر لينزل بطريقة انسيابية تبرز طولها، ونسقت معه حقيبة ميني من دار جيفنشي Givenchy.

تميل ديالا لارتداء الفساتين ذات الشق الكبير من ناحية الساق، خاصة مع الأحذية الفخمة التي ترتديها، وطول قامتها، كالفستان الأحمر الذي لفتنا من جورج حبيقة Georges Hobeika، المطرز بـ الورود على الصدر والأكمام، والمفتوح بشق كبير من ناحية إحدى الساقين.

الفساتين الفلورال تناسب طبيعة ملامح ديالا الأنثوية، وكلما رغبت ديالا في تغيير اللوك، تختار أحد هذه الفساتين الناعمة، كموديل الفستان الأبيض من فالنتينو Valentino المطرز بالورود الملونة مع الدانتيل الناعم والبارز.

 

فستان أبيض


بعيدًا عن الفساتين، اخترنا من إطلالات ديالا المترفة، التنورة الميدي الطويلة من جلد الثعبان، التي تناسب أجسام غالبية الصبايا، بتصميم الجلد السميك الذي يناسب النحيفات وصاحبات الوزن المتوسط، مع بلوفر خفيف مخطط، وحذاء فيلفت نيود من جيمي تشو jimmy Choo.

أو قد تختار البلوفر الفستان الجريء، وتنسق معه بوت فخمًا طويلًا أعلى الركبة من دار Rene Caovilla، لإطلالة خاطفة الأنظار حتى ولو كانت نصف كاجوال.

بهذا الألبوم جمعنا لك 10 إطلالات من المذيعة ديالا مكي تشهد أناقتها المترفة لا تتخلى فيها عن الماركات العالمية.

اكتشفي أيضاً بالفيديو على:نصائح موضة حسب شكل الجسم

 

إطلالات الإعلاميات العربيات كلاسيكية بغالبيتها ...فهل تعجبك؟
ديالا مكي بإطلالة من جورج حبيقة في مهرجان كان
أشهر مدونات الموضة العربيات.. هل نجحن في إطلالاتهن؟
X