أزياء /إطلالة النجمات

10 إطلالات اعتمدتها دانيلا رحمة كشفت أسرار أناقتها

دانيلا رحمة
إطلالات دانيلا رحمة
دانيلا رحمة باللون الزيتي
دانيلا رحمة بفستان طويل
إطلالات اعتمدتها دانيلا رحمة
دانيلا رحمة بفستان سهرة
دانيلا رحمة
دانيلا رحمة بفستان أنيق
دانيلا رحمة كشفت أسرار أناقتها
دانيلا رحمة باللون الأحمر

الجمال الحقيقي هو أن تتمتع المرأة بـ ستايل خاص يميزها، وهذا السر وراء جاذبية الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، فهي واحدة من النجمات اللواتي يتبعن أسلوباً مميزاً يكسر القوالب النمطية للموضة.
توقفنا عند مجموعة من إطلالات دانييلا رحمة لنعرف أسرار أناقتها، وكيف توظف الاتجاهات والصيحات العصرية بطريقة تُثري جمالها، وتساعدها في أن تكون مميزة عن غيرها من النجمات.


الألوان القوية سر جاذبية إطلالات دانييلا رحمة
تعرف دانييلا رحمة جيداً قوة تأثير الألوان، وتستخدمها لإبراز جمالها، فهي في أغلب الإطلالات تعتمد تركيبات لونية غير مألوفة، قد يراها البعض جريئة، خاصة في الإطلالات النهارية، ما يعكس أنها لا تعتمد إطلالات باهتة تمر دون تأثير.


اعتمدت دانييلا رحمة إطلالة مسائية أنيقة مزجت فيها قميصاً باللون الأزرق الملكي مع بنطلون فضفاض باللون الفوشيا، ورغم قوة اللونين؛ إلا أنه كان مزيجاً مميزاً يمكنكِ محاكاته في لـ إطلالة مسائية لافتة.


كما مزجت دانييلا بين السماوي والأصفر، والأبيض والبرتقالي، أما حين تذهب لاعتماد الإطلالات بلون واحد من الرأس إلى أخمص القدمين، فلا تقل جرأة عن الإطلالات السابقة، اعتمدت من قبل بدلة باللون الأخضر مع توب مزين بألوان قوس قزح، كما اختارت اللون الأحمر الصريح لـ جيمبسوت مكشوف الذراعين خلال إحدى جلسات التصوير، واللافت أنها نسقت معه حذاءً باللون نفسه.


فساتين السهرة الطويلة اختيار دانييلا رحمة
تمتاز دانييلا رحمة بقوام مثالي وقامة طويلة، لذلك تعتمد فساتين السهرة المنسدلة على الجسم لتزيدها طولاً، ولا تخلو اختياراتها من التفاصيل الجذابة؛ لذا تعتمد صيحة شق الساق بشكل متكرر.
في بعض الأحيان تذهب دانييلا إلى الأسلوب البوهيمي مثل الفساتين المزودة بتنورة طويلة وفضفاضة مع توب يكشف البطن، اعتمدت هذه الصيحة خلال حضورها حفل زفاف الإعلامية ألين وطفة، وكررت هذا الاختيار في بعض الإطلالات النهارية خلال الصيف.


لا تخلو فساتين السهرة التي تعتمدها دانييلا رحمة من التطريز، حتى أنها إذا اختارت هذا الأسلوب تعتمده بقوة كعادتها، مثل إطلالتها في مهرجان كان السينمائي؛ حيث أطلت بفستان بيج بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وجاء مُطرزاً بالكامل ومزيناً برقبة من الريش الذي يتصدر موضة فساتين الكوتور.

شاهدي أيضاً بالفيديو:نصائح موضة حسب شكل الجسم

 

تابعي أيضاَ:

جيسيكا بيل تختار فستان بتوقيع إيلي صعب من مجموعة ريزوت 2019
فساتين النجمات على السجادة الحمراء 2018
إطلالات الفنانات بفساتين باللون الزهري للتوعية من سرطان الثدي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X