أزياء /إطلالة النجمات

فساتين النجمات على السجادة الحمراء 2018

جسيكا قهواي بمهرجان كان
صبا مبارك بفستان قصير
لطيفة بمهرجان بياف
رابعة الزيات
منى زكي
رابعة الزيات
درة زروق
أروى جودة
نيللي كريم
ريا أبي راشد
نيللي كريم بمهرجان فينيسيا
ساندرا رزق

هذا العام كان مليئًا بالاحتفالات والمهرجانات الضخمة، التي تألقت فيها النجمات بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء، بتصاميم مميزة ومختلفة، إذ تسعى كل نجمة للظهور بأفضل إطلالة لديها لخطف الأنظار.

ويستعرض سيدتي.نت أبرز فساتين النجمات على السجادة الحمراء 2018 لنشاهد من كانت صاحبة أفضل إطلالة.

ظهرت النجمة المصرية منى زكي بأكثر من إطلالة مميزة في مهرجان الجونة السينمائي، كالفستان الأصفر الطويل، المطرز بـ الدانتيل الناعم، من توقيع أنطوان القارح Antoine Kareh، نسقت معه أقراط أذن كبيرة الحجم لكي تمنحها وجهًا نحيفًا، وكلتش أسود حملتها على كتفها.

منى زكي


تألقت النجمة صبا مبارك في نفس الفعاليات بأكثر من إطلالة مختلفة، اخترنا منها الفستان الميدي متوسط الطول، الذي كشف عن رشاقتها وخسارتها الكثير من الوزن، نسقت معه كلتش مستوحاة من الستينات وصندلًا مفتوحًا.

طبيعة عمل الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، جعلت أغلب إطلالاتها أنيقة على السجادة الحمراء، فكانت في مقدمة النجمات بهذه القائمة، كـ الفستان الأسود المنفوش من الستان الناعم بنصف أكمام والمزين بالورود البارزة، مع الكعب العالي، اللامع، وقد جاء مناسبًا لشكل جسمها.

لفتت النجمة لطيفة الأنظار بالفستان باللون النيود البيبي بلو في حفل مهرجان بياف السنوي، من توقيع اللبناني زياد نكد، مع حذاء بلاستيكي شفاف، لتكتمل الإطلالة الحيادية.

 

لطيفة


في مهرجان كان السينمائي لهذا العام، ظهرت النجمة درة التونسية بفستان من تصميم ال Open Front مع أكتاف مهدولة من توقيع العالمي زهير مراد Zuhair Murad، نسقت معه مجوهرات فضية اللون وكلتش باللون نفسه.

ظهرت النجمة المصرية نيللي كريم بفستان أسود بسيط جدًا بمهرجان فينيسا العالمي، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تختار فيها نيللي فساتين من هذا اللون، وتحمل الستايل نفسه.

بهذا الألبوم، إطلالات مختلفة للنجمات على السجادة الحمراء لعام 2018.

 

اكتشفي بالفيديو :فساتين باللون الأحمر تمنحك جرأة وثقة!

 

إطلالة بالنيود من وحي النجمات بالفساتين السواريه
إطلالات مريم سعيد للمرأة طويلة القامة
فساتين إليسا تلهمكِ إطلالات جريئة وأنثوية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X