أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات نجمات هوليوود بالأبيض الملكي.. من الأجمل؟

Jessica Biel in Ralph & Russo جسيكا بييل في حفل الإيمي
Claire Foy in Calvin Klein كلاري فوي بحفل الإيمي
Scarlett Johansson سكارليت جوهانسن
Margot Robbie in Chanel مارغوت روبي بفستان من شانيل
Blake Lively In Ralph & Russo بلاك ليفلي
Amanda Seyfried آماندا سيفريد
jennifer lawrence بفستان من الدانتيل
Kylie Jenner كايلي من توم فورد جينر
Laura Dern in Calvin Klein لورا ديرن بفستان من كيلفن كلاين
Lady Gaga ليدي جاجا

كان اللون الأبيض مهيمنًا بشكل كبير على ساحة الموضة هذا العام، وكان خيار كثير من النجمات على السجادة الحمراء، سواء بالمهرجانات الكبيرة، أو بالحفلات البسيطة، كل نجمة اختارت الفستان الأنسب لها، وحسب ذوقها الخاص. 

وفيما يلي جمع سيدتي.نت مجموعة من أشهر إطلالات نجمات هوليوود بالأبيض الملكي، من كانت الأفضل برأيك؟.

في حفل توزيع جوائز الإيمي هذا العام، أطلت النجمة جسيكا بييل Jessica Biel بـ فستان أبيض أنيق بتصميم الـ Strapless من توقيع رالف أند روسو Ralph & Russo، منفوش بشكل طبقي، مع الكشاكش من دون تطريزات جاء مناسبًا للسجادة الحمراء.

جيسيكا بييل


في المقابل، اعتمدت Kylie Jenner كايلي جينر على البلايزر الفستان الذي كان بارزًا بقوة هذا العام من توم فورد Tom Ford، مع حزام الخصر ليبرز خصرها ووزنها المتوسط، نسقت معه صندلًا مفتوحًا بنفس اللون مع إكسسوارات فضية.

ظهرت النجمة Blake Lively بلاك ليفلي أكثر من مرة بتصاميم البلايزر والبدل الرجالية، مع لمسة أنثوية بسيطة، كاختيارها هذا التصميم بالجيب البنطلون الواسع بخامة البيليسه، والجاكيت من Ralph & Russo.

ببشرتها البيضاء وشعرها الأشقر بدت النجمة jennifer lawrence جينفر لورانس بمظهر أنيق بفستان أبيض مطرز من الدانتيل الناعم، مع إكسسوارات الرقبة الذهبية، ولم تختر مع هذه الإطلالة الكثير من المجوهرات، فجينفر تميل بشكل كبير إلى البساطة فيما يتعلق بالإطلالات.

جنيفير لورنس


على غير العادة، ظهرت Lady Gaga ليدي جاجا بفستان أبيض بسيط، منفوش قليلًا من بعد الخصر، بدت فيه أنثوية وناعمة، على عكس إطلالتها الغريبة، كما جاء الأبيض مناسبًا لبشرتها البرونزية.

في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام، لفتت Laura Dern لورا ديرن الأنظار إليها بإطلالتها الأنيقة التي تشبه الأميرات، بفستان ميدي طويل من Calvin Klein كالفن كلاين.

في هذا الألبوم، أخبرينا أي نجمة بدت بالأبيض أجمل؟.

 

شاهدي أيضاً بالفيديو: صيحات الالوان الاكثر رواجاُ هذا الموسم

 

إطلالة بالنيود من وحي النجمات بالفساتين السواريه

فساتين إليسا تلهمكِ إطلالات جريئة وأنثوية

إطلالات مريم سعيد للمرأة طويلة القامة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X