ألين وطفا في زفافها
زفاف ريم أحمد
زفاف فرح الهادي
زفاف داليا مبارك
العروس رؤى الصبان
الين وطفا وزوجها
العروس رؤى الصبان
حفل زفاف الين وطفا
ريم احمد وزوجها
رؤى الصبان وزوجها
زفاف مرام بن عزيزة
زفاف رؤى الصبان
زفاف رؤى الصبان
زفاف داليا مبارك
15 صور

شهد عام 2018 ارتباط بعض نجمات العالم العربي، ودخولهن القفص الذهبي من رجال استطاعوا سرقة قلوبهن، فعشن قصص حبّ تكللت بالزواج:

تزوجت الإعلامية اللبنانية ألين وطفة وخطيبها رجل الأعمال خالد المولى مساء الخميس ٢٦ يوليو 2018، في جبيل، وتحديدًا في ميناء المدينة.

وحضر حفل الزفاف العديد من الوجوه الفنية والاجتماعية، كالفنانة نجوى كرم، سيرين عبدالنور ودانييلا رحمة، إضافة إلى مدونات على علاقة وطيدة بالعروس. وأحيا الحفل كلّ من الفنان نادر الأتات ومنال ملاط.

كما احتفلت الفنانة السعودية داليا مبارك بزفافها على رجل الأعمال الأميركي "الهيم" يوم 25 فبراير 2018، في حفل أقيم في تركيا في أجواء عائلية بسيطة، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام صور ومقاطع الحفل.

وشهد هذا العام زفاف الإعلامية رؤى الصبان والإعلامي حمود الفايز في قصر طويق للمناسبات في الرياض مساء الجمعة 2 فبراير 2018. وحضر الحفل حشد من أقارب وأصدقاء العروسين، إلى جانب بعض الإعلاميين. وحرص الفايز والصبان بشكل واضح على إبقاء الحفل بعيداً عن مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما رافق علاقتهما منذ الكشف رسمياً عنها في آب/أغسطس الماضي.

وتزوج الفنان الشاب طه خليفة والفنانة الشابة ريم أحمد، في شهر يناير 2018، وهي الشهيرة بدور "هدى" إبنة ونيس، في مسلسل "يوميات ونيس" مع الفنان محمد صبحي، وذلك بدار القوات الجوية.

وحضر حفل الزفاف عدد من المشاهير، أبرزهم الفنان أشرف زكي والإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة أمل رزق والفنان سناء شافع وعزوز عادل وأحمد السيد ورانيا الخطيب وأحمد عبدالعزيز ومحمد علام ومحمد عبدالقادر ومجدي البحي وشريف إدريس وأحمد الجوهري و المُنتج محمود شميس، وآخرون.

وفي الأول من يناير 2018، احتفل الثنائي الكويتي عقيل الرئيسي وفرح الهادي بزفافهما لتكون بداية حياتهما العائلية، تزامناً مع بداية العام الجديد.

وسيطرت على أجواء الحفل الديكورات الخلابة التي تحيط بها باقات الزهور من كلّ جانب، في قاعة الاحتفالات الفخمة التي استأجرها العروسان لإقامة حفل زفافهما.