فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ميغان ماركل تحمل المظلة لـ الأمير هاري.. نظرات رومنسية تحت زخات المطر!

ميغان ماركل تحمل المظلة لـ الأمير هاري
ميغان ماركل والأمير هاري في استراليا
ميغان ماركل تحمي الامير من المطر
ميغان ماركل والأمير هاري تحت المطر
نظرة حب رومنسية
الأمير يلقي خطابه

لقطات رومنسية تحت زخات المطر جمعت الأمير هاري Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle في مدينة دابو الأسترالية، وتحولت الى محط كلام رواد الإنترنت ومتتبعي وسائل التواصل الإجتماعي.

فقد خطف هاري وزوجته قلب الجمهور خلال جولة في المتنزه الرئيسي في دابو، لاسيما حين وقف الأمير على منصة تحت المطر الغزير، بينما كانت الدوقة تمسك بمظلة لحمايته من قطرات المياه، في اليوم الثاني من جولتهما في المحيط الهادي التي تشمل أستراليا ونيوزيلندا وفيجي وتونجا وهي أول جولة خارجية لهما منذ زواجهما في مايو/‏أيار الماضي.

اللقطة التي ظهرت فيها ماركل وهي تحمل المظلة لزوجها أثارت إعجاب الملايين حول العالم، لما تعكسه من تواضع نادراً ما نشهده في العائلات الملكية.



وقال هاري لآلاف جاؤوا لرؤية الزوجين في دابو: "المطر هدية"، خصوصاً وأن هذه المنطقة تشهد جفافاً منذ فترة طويلة.

وفي وقت سابق، زار الزوجان مزرعة تعاني الجفاف وتذكر هاري إقامته في مزرعة أسترالية منذ 15 عاماً، وقال إنه تعرض لمطاردة من عدد لا يحصى من الماشية. وتابع: "أنتم ملح الأرض. مخلصون وتعملون بكد، وفي منتهى الصلابة".

مؤخراً، قامت دوقة ساسكس بزيارة الأكاديمية الملكية للفنون في لندن، وهي أول زيارة فردية تقوم بها منذ زواجها. وبعد وصولها الى مكان الحدث، ترجلت ماركل من السيارة، وأغلقت باب السيارة بمفردها، في مشهد لم يسبق أن حصل مع اي من أفراد قصر كينغستون.

فيديو: ميغان ماركل تلتقط الصور مع شبيهتها

"ميغان ماركل تغلق الباب"... هذه اللقطة تصدرت العناوين العريضة في الصحف والمواقع العالمية، اذ اعتبرها الكثيرون "تمرد" على قوانين العائلة الملكية، وتواضع لم نشهد له مثيل من قبل.

بالرغم من أن هذا الموقف ربما لن يعجب الملكة، الا أنه أثار إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين أشادوا ببساطة ميغان وتهافتوا الى نشر الفيديو مع تعليقاتهم.

يشار الى أنه منذ اليوم الأول لدخول الدوقة إلى القصر الملكي في بريطانيا، كسرت العديد من التقاليد التي صمدت طوال هذه العقود، وعلى الرغم من أن حياتها في القصر لم تتجاوز الـ 5 اشهر، إلا أنها تجاهلت حتى الآن العديد من القواعد التي لم تُكسر من قبل.

 

للتعرف الى القواعد التي كسرتها ماركل اضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

X