فن ومشاهير /مشاهير العالم

فيديو: ميغان ماركل تلتقط الصور مع شبيهتها

ميغان ماركل مع الطفلة
شبيهة ميغان ماركل
الأمير هاري وزوجته في سيدني

انتشرت على صفحات المجلات ووسائل التواصل الاجتماعي صور للأمير هاري Harry وزوجته الدوقة ميغان ماركل Meghan Markle، مع طفلة صغيرة تشبه ميغان إلى حد كبير.
وفي التفاصيل، فأثناء جولتهما في مدينة سيدني الأسترالية، لاحظ الأمير هاري إحدى الفتيات الصغيرات التي تدعى Sethunya Gibbons وترتدي كنزة مكتوب عليها "الفتيات يستطعن فعل أيّ شيء"، وما لفته أكثر، الشبه بينها وبين زوجته ميغان ماركل وهي صغيرة.
فتوجه الأمير نحو الفتاة البالغة من العمر 9 أعوام، وسألها : "هل تريدين مقابلة زوجتي؟" ثم وصلت ميغان فعرض على الفتاة أن تلتقط صورة معها ، وبالفعل أخذ هاتفها والتقط صورة لهما سويًّا.
وقالت جدة الطفلة لميغان، إنّ حفيدتها تشبه ميغان وهي صغيرة، فردت ميغان قائلة: "كدت أن أذكر الشيء نفسه".
واللافت أنّ هذا التصرف يعدّ خرقًا للبروتوكول الملكي، ولكن على ما يبدو فإنّ هاري خبير في كسر القواعد.


شاهدوا الفيديو:

يشار إلى أنّ الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، بدآ جولتهما الأسترالية يوم الإثنين الفائت، والتي أتت مع الإعلان عن انتظار الثنائي لطفلهما الأول والذي من المرتقب ولادته في ربيع العام المقبل.

وأثناء حفل استقبال في دار الأميرالية في العاصمة الاسترالية سيدني، منح الحاكم العام بيتر كوسغروف وزوجته السيدة لين ، أول هدية رسمية للطفل، وهي عبارة عن دمية محشوّة على شكل كنغر، وحذاء شتويّ، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وأعربت ماركل عن سعادتها بهذه الهدية حيث قالت: "أول هدية لطفلنا"، هذا إضافة إلى تلقيها برفقة زوجها هدية لمناسبة زواجهما، عبارة عن قبعات أسترالية.

والد ميغان ماركل "آخر من يعلم" بخبر حملها!

وكان الأمير هاري وزوجته قد وصلا إلى أستراليا، في الجولة الرسميَّة الخارجيَّة الأولى، التي يقومان بهما منذ زواجهما. وتتزامن زيارة الثنائي مع دورة ألعاب "إنفكتوس" لمصابي الجيش، التي تدور من 20 إلى 27 أكتوبر/ تشرين الأول. وبدأت جولة دوق ودوقة ساسكس يوم الثلاثاء من ميناء سيدني، الذي يُسمّى أيضًا بـ"ميناء جاكسون".
وافتتح الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل رسميًّا، معهد العلوم والتعلم في حديقة حيوان تارونغا، يوم الثلاثاء 16 أكتوبر- تشرين الأول، في أول مهامهما الرسمية خلال زيارة أستراليا. وقطعت ميغان الحامل في طفلها الأول، الشريط لافتتاح المعهد، في حين أزاح هاري الستار عن اللوحة التذكارية الخاصة بالمعهد.

هذه هي أول هدية لطفل الأمير هاري وميغان ماركل المنتظر


وتجول الزوجان الملكيان دوق ودوقة ساسكس هاري وميغان في الحديقة، حيث أهداهما الأطفال زهورًا. والتقى هاري وميغان مع المواطنين في دار أوبرا سيدني، كما قابلا فرقة رقص معاصر مكونة من المواطنين الأصليين لأستراليا.
وكان قصركنسينغتون الملكي البريطاني قد أعلن أنّ ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري حامل. وقال الحساب الرسمي لقصر كنسينغتون على موقع تويتر، إنّ دوق ودوقة ساسكس يتوقعان طفلًا.
وأشار القصر الملكي إلى أنّ من المتوقع أن تضع دوقة ساسكس ميغان ماركل طفلها من الأمير هاري في ربيع عام 2019 المقبل.

الأمير هاري وميغان ماركل في جولة بسيدني

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X