فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الليلة حفل زفاف نجم أراب أيدول محمد رشاد فهل تحضر أحلام؟

أحلام
محمد رشاد
العروس تبكي ليلة زفافها بسبب مفاجأة العريس محمد رشاد
رسالة محمد رشاد ومي حلمي إلى أحلام
محمد رشاد وخطيبته مي حلمي

يحتفل نجم برنامج أراب أيدول المطرب الشاب محمد رشاد، بزفافه على المذيعة مي حلمي، اليوم السبت "20 أكتوبر" في أحد الفنادق الكبرى، وينتظر الجميع أن تفي المطربة الإماراتية أحلام بوعدها وتشارك في الحفل، حيث تلقت دعوة علنية من العروسين وأبدت موافقتها، كما تلقى الفنان يوسف الشريف وزوجته انجي علاء دعوة مماثلة، ولكن موقفهما "غير واضح" بعدما أعلنت انجي تلقيها العلاج في المانيا.

رشاد أبكى عروسه ليلة الزفاف بعدما كشف عن جزء من مفاجأة خاصة سيطلقها اليوم في حفل الزفاف وهي أغنية خاصة بعنوان "الفرح"، ونشرت المذيعة مي حلمي فيديو من مزيكا أغنية " الفرح" عبر حسابها الشخصي بموقع إنستقرام، وعلقت على الفيديو قائلة: انا صحيت من النوم لقيت دي في ستوري رشاد وعاملي منشن مفاجأة اغنيه الفرح هعيط والله.

محمد رشاد وخطيبته مي حلمي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يذكر أن المطرب محمد رشاد نجم النسخة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب "أراب ايدول" وجه دعوة مبتكرة لعضوة لجنة تحكيم البرنامج سابقا المطربة أحلام لحضور حفل زفافه على الإعلامية المصرية مي حلمي، مؤكدا أن الحفل لن يقام إلا إذا وافقت أحلام على حضوره!!

التهديد لم يصدر عن محمد رشاد بمفرده، وإنما من عروسه مي حلمي أيضا، إذ أطلقت تغريده قالت فيها: مش هعمل الفرح لو ماجتش ماليش دعوة. وقام رشاد بإعادة تغريد الرسالة إلى أحلام معلقا على تهديد خطيبته قائلا: بتحبك يا ملكة وأنا كمان بحبك من أيام Arab idol مش هتعمل الفرح لو محضرتيش طب ينفع كدا. وعقبت أحلام مؤكدة قبولها الدعوة وحضور الحفل، وعلم "سيدتي نت" أن رشاد تواصل معها في الأيام الأخيرة لتنسيق المواعيد، ولكن لم يتم تأكيد الحضور حتى اللحظة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X