فن ومشاهير /أخبار المشاهير

برنامج "نجم السعودية" تفاعل أقل من المأمول.. ومشتركة أول المغادرين

عماد ابراهيم
رائد الفارس
جوري قطان
احمد قصيري
محمد اوليا

انتهت الحلقة الثانية من العروض المباشرة من برنامج "نجم السعودية" أمس السبت، في حلقة مثيرة بعكس ما كانت عليه أول حلقة؛ حيث غادر أحد المشتركين الـ12 ليصبح عددهم 11، والذين سيستمرّون طيلة الشهرين القادمين في تقديم أنفسهم لتحقيق الحلم، ليصبح أحدهم من النجوم القادمين في الأغنية السعودية.


وبعد أن بدأت الحلقة بالسلام الملكي بصوت جميع المشتركين، الذين بادلوا لجنة التحكيم التحية والترحيب، سارع المشتركون إلى منصة المسرح، بقيادة المايسترو إيلي عليا، لتقديم الأعمال الغنائية؛ حيث بدأت أولاً المشتركة جوري قطان، التي تُعَدُّ أصغر مشتركة في البرنامج، بتقديم الأغنية التي اختارتْها "على كثر العيون"، ورغم دائرة الخطر التي وجدتْ نفسها بها، فإنها تَمَكَّنَتْ من الخروج من هذه المرحلة؛ بفضل تصويت الجمهور ولجنة التحكيم، إلا أن الفنان عبادي الجوهر طالَبَها بأن تكون أفضل.


بعد ذلك قَدَّمَ المشترِك أحمد قصيري أحد أعمال الزمن الجميل، بأغنية "مضناك جفاه مرقده"، ووصفه ممدوح سيف بأنه الأفضل من بين المشتركين، رغم صعوبة الأغنية التي قدَّمَهَا.
الأغنية الأجنبية حضرت هذه المرة عند أداء المشترك عمر النجدي، لتشكِّلَ له مرورًا سليمًا، مبتعدًا بذلك عن دائرة الخطر.
وهناك مجموعة من الأعمال المنوَّعة قَدَّمَهَا مشتركو نجم السعودية، من بينها المشترك محمد أوليا، الذي يمتلك العديد من المشاركات والفعاليات الفنية قبل دخوله إلى نجم السعودية؛ إذ قَدَّمَ أغنية "هلا هلا" بالنمط السريع، ولكن بإحساسه في الأداء تَمَكَّنَ من الحفاظ على ثباته بالابتعاد عن مرحلة الخروج.

برنامج المواهب البريطاني يتوج عازف البيانو طوكيو مايرز


الخطر الأكبر والخروج كان يَحُومُ حول المشتركة أفراح جندو؛ عندما تَغَنَّتْ للراحلة ذكرى بأغنية "يوم ليك ويوم عليك"، ولكن أداءها لهذه الأغنية لم يشفع لها لكي تنال الإعجاب وتحوز على رضا المشاهدين ولجنة التحكيم، لتكون أفراح في نهاية الحلقة خارج دائرة المنافسة، وتصبح أولى المغادرات لـ"نجم السعودية" في مرحلة التصويت، الذي ينقسم لـ50% للجمهور و50% للجنة التحكيم، حيث رافقها في هذا التصويت كلٌّ من المشتركين: عماد إبراهيم، وأصغر مشتركة جوري قطان.

أما لجنة التحكيم؛ فاختلفت الآراء فيها حول تأدية المشتركين بالشكل المناسب للمقامات، والرضا حول أداء المشتركين، والطموح لأداء أفضل، حيث إن المنافسة أصبحت في هذه الحلقة أهم من المراحل الماضية؛ إذ أصبح للجمهور والمشاهدين كلمةٌ وصوت.

"Arabs Got Talent": التصفيات انطلقت وشاب ضرير يكسر ...


وتمَّ تقديم أعمال غنائية لنجوم الفن، من بينها الأجنبية والهندية، والتي تبيِّن القدرات المتميزة التي يمتلكها المشتركون، في حين أن المتابعين عن طريق مواقع وسائل الاجتماعي لم يتكيَّفوا بعد مع "نجم السعودية"، وتَبَيَّنَ ذلك من ردود الفعل في الحلقات المباشرة عن طريق وسم #نجم_السعودية؛ حيث لم يصل البرنامج إلى التفاعل المأمول على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المنتظَر أن تسفر الحلقات المقبلة عن تسليط الضوء بشكل أكبر على البرنامج من قِبَلِ الجمهور.
يشار إلى أن لجنة التحكيم مكونة من الفنان عبادي الجوهر، والموسيقار الملحن ممدوح سيف، والفنانة وعد، ومن إخراج كميل طانيوس، والفائز باللقب سيحصل على جائزة بقيمة نصف مليون ريال سعودي، بالإضافة إلى عقد إنتاج فيديو كليب مع شركة يونيفيرسال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X