أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

كلاهما لم يهزم نهائياً.. نزال تاريخي قادم بين «نورمحمدوف» و«مايويذر»

تغريدة فلويد التي قبل فيها التحدي
كلاهما سحقا الإيرلندي
من انتصار نورمحمدوف على ماكغريغور
نورمحمدوف ومايويذر
النزال لذي فاز فيه مايويذر على ماكغريغور
المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف
الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر

بعد النزال الشهير الذي صار حديث جميع وسائل الإعلام حول العالم، والذي جمع بين المقاتل الروسي «حبيب نورمحمدوف»، والإيرلندي «كونر ماكغريغور»، والذي سحق فيه «نورمحمدوف» خصمه ليكون بطل العالم الجديد في بطولة الألعاب القتالية المختلطة «يو أف سي UFC»، صار من الواضح أن متابعي هذه الرياضة حول العالم، سيشاهدون نزالاً تاريخياً أكثر قوة وحماسة، يجمع ما بين «نورمحمدوف»، وبطل العالم السابق في الملاكمة الأميركي «فلويد مايويذر»، في لقاء سيعدُّ الأضخم والأقوى في تاريخ لقاءات الألعاب القتالية، وذلك بحسب ما ذكره موقع «عربي بوست».
وكان «ليونارد إليرب»، وكيل أعمال الملاكم الأميركي الشهير، قد نشر على صفحته بموقع إنستغرام، تسجيلاً مصوراً ظهر خلاله المقاتل الروسي «حبيب نورمحمدوف»، وهو يتحدى «مايويذر»، الذي سبق له وأن فاز هو الآخر في وقت سابق على «ماكغريغور» في شهر آب / أغسطس من العام الماضي 2017. وقال «نورمحمدوف» في الفيديو: «هيا يا فلويد، أنا جاهز للنزال ضدك، أنت لديك 50 انتصاراً من دون هزيمة، وأنا لدي 27 انتصاراً دون هزيمة، نحن بطلان لم يُهزما نهائياً، ولكن في الأدغال لا يوجد سوى ملك واحد، أنا هو الملك».
من جهته، كان ردّ بطل العالم السابق في الملاكمة «فلويد مايويذر» قوياً وحاسماً أيضاً، حيث أنه قام بنشر تغريدة على حسابه بموقع «تويتر»، قال فيها: «سي بي إس، وشوتايم، وإم جي إم غراند، أحضِروا دفاتر الشيكات، حبيب دعاني للتحدي». كما اعتبر «مايويذر» أن «نورمحمدوف» رياضي ومقاتل «غير محترف»، وقال: «ماكغريغور لعب نزالاً ولا أعرف ضد من، لكن عرفت أن الشخص الذي نافسه دون هزيمة، لكن هذا المنافس قفز فوق الخشبة وتشاجر مع المشجعين، إنه أحمق وغير احترافي وسيحصل على غرامة».
هذا شرط المقاتل الروسي لخوض النزال التاريخي..
ويتابع «عربي بوست» نقله للخبر، بأن بطل العالم الجديد الروسي «حبيب نورمحمدوف»، كان قد اشترط على الملاكم الأميركي «فلويد مايويذر»، شرطاً وحيداً للموافقة على خوض النزال التاريخي بينهما، حيث قال «نورمحمدوف» في تغريدة له على «تويتر»: «التحدي ليس في لاس فيغاس؛ لأنهم لم يدفعوا لي أموالي بعد». وجاء شرط المقاتل الروسي هذا بعد أن تحوَّلت ساحة اتحاد الفنون القتالية المختلطة «يو أف سي 229 «UFC229، يوم الأحد 7 تشرين الأول / أكتوبر 2018، إلى معركة شديدة بعد فوز «نورمحمدوف» على الإيرلندي «ماكغريغور» ببطولة العالم للوزن الخفيف، وذلك بعد تسلُّق نورمحمدوف القفص ثُماني الأضلاع ورمى نفسه على أعضاء فريق «كونور»؛ ما أدى إلى اندلاع شجار حامي الوطيس بين الطرفين، حيث أحاط المشجعون بمكان الشجار، في حين حاول رجال الشرطة استعادة النظام.

«مايويذر» هو الآخر كان قد سحق «ماكغريغور»..
ومن الجدير بالذكر، أن الأمريكي «فلويد مايويذر»، الذي اعتزل الألعاب القتالية، كان قد فاز على «كونور ماكغريغور» في نزال للملاكمة جمع بينهما في وقت سابق من العام الماضي 2017، وجلب لهما إيرادات مالية خيالية، حيث أطلق على هذا النزال اسم «نزال المليار دولار» وعاد ليعتزل اللعب مجدداً بعده. ولم يتعرض «فلويد» بدوره لأي هزيمة خلال مسيرته الاحترافية، حيث خاض 50 نزالاً، فاز فيها جميعاً، وأنهى 27 منها بالضربة القاضية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار أسرة ومجتمع

X