اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قبل التمثيل والزواج.. ميغان ماركل تصرّح "كنت عاملة نظافة"

ميغان ماركل
ميغان ماركل والامير هاري
ميغان ماركل
الدوقة ميغان ماركل
4 صور

من المؤكد أنّ قصة حياة ميغان ماركل Megahn Marle ستصبح يومًا من الأيام من أكثر القصص التحفيزية، التي تثبت أنّ قصص الخيال من الممكن أن تصبح حقيقة.

فبعد كل ما عرفناه عن عائلة الدوقة، وبعد أن كسرت كل القواعد الملكية وأصبحت زوجة الأمير هاري، وبكل تواضع، صرحت الممثلة المعتزلة عن أول وظيفة في حياتها ضمن ندوة في إطار مشروع "لغة الانسجام" في ​سيدني​، حيث توجد حاليًّا برفقة زوجها ​ في زيارة رسمية.

وقالت ماركل:" أنا عملت في بداية حياتي عاملة نظافة عندما كنت أبلغ 14 عامًا فقط، وأنا اليوم أتذكّر عملي بكل فخر، إذ إنّ قيمة العمل تكمن في نفع البشرية، وليس هناك مسمّيات للعمل أو أوصاف للمهن، ولا يوجد عمل بسيط وآخر مهم، فالنجاح سيتحقق لا محالة طالما وُجد الطموح، ووضع الهدف نصب أعيننا وسعينا جاهدين لتحقيقه".

العروس المنتظرة بريانكا شوبرا تتحدث عن الأمومة.. ماذا قالت؟


وعن مشاركتها في هذه الندوة التي تهدف إلى زيادة الوعي بالصحة النفسية، قالت:" إنها فكرة رائعة تمدّ أواصر الصلة بين الأجيال، فيأخذ الجيل الصاعد عصارة تجربة الجيل السابق، فيحدد نقطة البداية بعقل مستنير وفكر صائب، ورؤًى واضحة".

وأضافت: "كما تعزز هذه المشاريع من الولاء للوطن والشعور بالفخر كونك إنسانًا بغضّ النظر عن لونِك أو عملِك أو دينِك".

وفي سياق منفصل لم يستطع الأمير هاري البالغ من العمر 34 عامًا ، الذي أعلن يوم الإثنين أنه وزوجته ميغان ماركل يتوقعان أول طفل لهما في الربيع ، إلا أن يذكر الخبر الكبير خلال خطابه في حفل افتتاح دورة Invictus 2018.

وقال الأمير خلال إلقاء كلمة في حفل الافتتاح بحضور زوجته: "أولًا وقبل كل شيء، أشكركم على الترحيب الذي قدّمتموه لي أنا وميغان على مدى الأيام القليلة الماضية" ، وقال أمام الحشد الذي تجمّع في دار الأوبرا في سيدني: "لقد كنت فخورًا جدًّا بأن أكون قادرًا على تقديم زوجتي لكم، وكنا سعداء جدًّا للتمكن من الاحتفال بفرحتنا الشخصية بالمولود القادم معكم جميعًا."

فيديو: ميغان ماركل تلتقط الصور مع شبيهتها

وأضاف :"لقد حولت عائلة Invictus هذه الألعاب إلى رمز للقوة والشرف والتفاؤل لجيل جديد ".

وتشمل المسابقة على غرار الألعاب البارالمبية للجرحى وأفراد الخدمة الذين يتماثلون للشفاء، وقدامى المحاربين من جميع أنحاء العالم، عددًا من الرياضات مثل كرة السلة على كرسي متحرك، والكرة الطائرة في الهواء الطلق، والتجديف الداخلي، وقد تم عقدها في جميع أنحاء العالم منذ عام 2014.

وتحمل ألعاب Invictus معنًى خاصًّا للوالدين الملكييْن. ذلك أنها كانت المناسبة الرسمية الأولى التي ظهر فيها هاري وميغان أول مرة كزوجين رسميًّا، في حدث العام الماضي في تورنتو.