جمال /مكياجك

مكياج ياسمين رئيس مخملي مستوحى من زمن الفن الجميل

مكياج ياسمين رئيس
مكياج ياسمين رئيس
ياسمين رئيس بمكياج هادئ يبرز عيونها
مكياج ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
مكياج نيود من ياسمين رئيس
مكياج ياسمين رئيس
لمسات بسيطة من الهايلايتر
ياسمين رئيس بعيون واسعة بظل الجفون

منذ ظهورها على الساحة الفنية، لفتت النجمة المصرية ياسمين رئيس الأنظار إليها بأسلوها البسيط والعفوي، وجمالها الطبيعي الذي لا يتخلله الكثير من عمليات التجميل، وبات الكثيرون يشبّهونها بنجمات الفن الجميل، اللواتي كان لكل واحدة منهن جمالها الخاص.


تتبع ياسمين رئيس أسلوبا بسيطا وهادئا عند اختيار المكياج، حتى تكون منفردة بجمالها، ولا تشبه الكثير من النجمات الأخريات، بالإضافة إلى أن المكياج لا يغير شكلها.

تعتمد ياسمين رئيس في مكياجها على إبراز عينيها اللوزيتين الواسعتين، سواء باعتماد الكحل والأيشادو، كاللوك الذي اختارت فيه ياسمين عيون سموكي هادئة، بظل الجفون الأسود الهادئ، مع وضع لمسات من هذا الأسود على الجفن السفلي لتوسيع عينها أكثر وإبرازها.


ومع هذا اللوك تختار ياسمين أحمر الشفاه الأحمر الجريء، كالذي تضعه نجمات الفن الجميل.
لفتنا أيضا اللوك النيود الذي اعتمدته ياسمين، باعتماد أحمر الخدود الوردي، مع كحل على كلا الجفنين السفلي والعلوي، وأبرزت شفتيها بأحمر شفاه باللون الروز الوردي.

وبأوقات أخرى، تختار ياسمين رموشا كثيفة، مع حواجب رفيعة، وهو لوك شهير كانت تعتمده النجمات في السبعينات، مع الشعر القصير، وشفاه بـ الغلوس الشفاف.


كما يناسب ياسمين لمسات الهايلايتر التي تضعها أعلى الخدود، وعلى الأنف، مع عيون واسعة بـ ظل الجفون الترابية ولمسات الميتالك، وأحمر الشفاه الخوخي اللامع.

بهذا الألبوم جمعنا لك أكثر من لوك مكياج مختلف للنجمة ياسمين رئيس.

شاهدي أيضاً بالفيديو: طريقة تطبيق مكياج ناعم لابراز الرموش

 

تابعي أيضاً :  

نجمات هوليوود يعترفن بعمليات التجميل

نجمات هوليوود قبل وبعد عمليات التجميل!

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X