جمال /مكياجك

شفاه ميغان ماركل... احصلي عليها بـ3 خطوات فقط

شفاه لامعة جذابة
مكياج ملكي
أحمر شفاه يدوم طويلاً
Charlotte Tilbury Matte Revolution lipstick in Very Victoria
شفاه أنيقة

منذ دخولها العائلة المالكة رسمياً في شهر أيار (مايو) الفائت، وحصولها على لقب دوقة سوسكس، أصبحت ميغان ماركل محط الأنظار في كل أنحاء العالم وملهمة العديد من الفتيات والنساء وحتى خبراء الموضة والجمال: شعرها، لون أظافرها، فساتينها، والأهم من ذلك كله لون شفاهها وشكلها.
سنعرفك في ما يلي، الى 3 خطوات كفيلة بحصولك على شفاه ميغان ماركل نفسها.


1- العناية بالشفاه أولاً
إن شفاهك لن تبدو مطلقاً كشفاه ميغان ماركل في حال كنت تطبقين أحمر الشفاه على شفتين جافتين ومتشققتين، فذلك سيمنحك مظهراً غير محبب ويفسد مكياجك. لذلك، فإن الخطوة الأولى التي عليك القيام بها قبل تطبيق أحمر الشفاه بخمس دقائق، هي فرك الشفاه بمقشر ملائم لها، وذلك لإزالة كل الجلد الميت، ومن ثم ترطيب الشفاه بمرطب شفاه ذي فاعلية عالية، للحصول على شفاه ناعمة كالحرير.
 


2- تطبيق أحمر الشفاه
بعد التخلص من الشفاه الجافة والمتشققة، طبقي بالتساوي أحمر الشفاه بواسطة الفرشاة المخصصة للشفاه، وذلك للحصول على تغطية كاملة للشفاه تدوم طويلاً، واحرصي على إيلاء الأهمية الكافية لحواف الشفاه، لتجنب الشفاه الملطخة أو رسمة شفاه غير أنيقة. علماً أن أحمر الشفاه المفضل لدى ميغان ماركل هو Charlotte Tilbury Matte Revolution lipstick in Very Victoria، لونه نيود، وينزلق على الشفاه بسلاسة بفضل تركيبته التي تحتوي على مستخلصات شجر الأوركيد ومجموعة من الزيوت الطبيعية.


3- تثبيت أحمر الشفاه
الخطوة الأخيرة للحفاظ على شفاه أنيقة وأحمر شفاه يدوم طويلاً، عليك أولاً وضع بعض البودرة على منديل ورقي وتطبيقه من ثم بهدوء على شفاهك. بعدها، طبّقي مثبت المكياج على شفاهك، وهكذا ستحصلين على شفاه مميزة كشفاه ميغان ماركل، ولافتة للنظر لأطول مدة ممكنة.

اكتشفي أيضاً بالفيديو:طريقة وضع أحمر الشفاه بشكل صحيح

 

تابعي أيضاً

حيل مكياج العيون المبطنة...ستبهرك النتائج

مكياج النجمة جيسيكا تشاستين...يبرز الملامح بلمسات طبيعية

ألوان أحمر الشفاه المناسبة للمرأة السعودية العاملة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X