مكياج هيا عبد السلام... رقة وأنوثة

مكياج هيا عبد السلام
مكياج زهري ناعم
مكياج مليء بالأنوثة
مكياج هادئ
مكياج راق
6 صور

استطاعت الممثلة الكويتية هيا عبد السلام، أن تلفت الأنظار بإطلالاتها المميزة والأنيقة، ومكياجها المتألق الذي ينبض رقياً وأنوثةً، فهي تتمتع بملامح وجه جميلة ولافتة تمكنت من إبرازها بواسطة أجمل المكياجات العصرية والمتنوعة.
في ما يلي، سنعرض الخطوات الأساسية في مكياج هيا عبد السلام.


خطوات أساسية في مكياج هيا عبد السلام
لتحافظ الفنانة هيا عبد السلام على طلة ناعمة خالية من الشوائب بعيداً عن المبالغة، تعمد أولاً، الى استخدام كريم الأساس والكونسيلر بكمية قليلة جداً وبلون مناسب للون بشرتها، في شكل يخفي العيوب ويمنحها مظهراً طبيعياً ناعماً. أما في رسمة العين، فغالباً ما تعتمد هيا ظلال العيون بألوان هادئة تلائم إطلالتها، لا سيما الألوان الترابية، كما تعمد الى تحديد الجفن العلوي بالكحل الأسود أو الآيلاينر، مع رسم العين من الداخل بالكحل الجاف. كذلك، تحرص هيا عبد السلام على الحصول على شفاه أنيقة وجذابة، فتعتمد الكثير من ألوان أحمر الشفاه، الهادئة والقوية على حد سواء، وذلك بحسب ما يلائمها، حيث نراها تستخدم ألوان: الزهري، الأحمر، الأرجواني، البنفسجي، النيود، البني وغيرها من الألوان. ولا يكتمل مكياج هيا عبد السلام، من دون الماسكارا التي تبرز جمال عينيها، وفي أحيان أخرى تستخدم الرموش الاصطناعية لمظهر أكثر أنوثة وجمالاً.


الحواجب المرسومة بعناية
تحرص هيا عبد السلام على الاهتمام الدائم بحاجبيها، بحيث تشذبهما وتعمل على تمشيطهما وإزالة الزوائد منهما، مما يحافظ دائماً على جمال مظهرهما الطبيعي. كما تعمد الى ملء الفراغات فيهما، بواسطة قلم الكحل والظلال البنية، مما يعزز من جمال وجهها وعينيها ويزيد مكياجها رقياً وأناقة. والأهم لدى هيا عبد السلام، أن تحافظ على رسمة حاجبين طبيعيين بعيداً عن المبالغة أو الافتعال.

شاهدي أيضاً بالفيديو : كيفية تطبيق مكياج ناعم بألوان زهرية

 

تابعي أيضاً

كيف تطبقين بودرة الخدود بحسب شكل وجهكِ وأنفكِ

مكياج العيون الصغيرة لتكبير العينين

صيحات مكياج من أسبوع لندن للموضة لربيع وصيف 2019