جمال /مكياجك

مكياج النجمات في حفل جوائز إيمي 2018... هذه أجملها

سكارليت جوهانسون
ثاندي نيوتن
راشيل بروسنهان
ماندي مور
إيفان رايتشل وود

تألقت النجمات العالميات على السجادة الحمراء لحفل جوائز إيمي 2018، وقد رصدنا مجموعة من أجمل الإطلالات لناحية تسريحة الشعر والمكياج، والتي تميزت غالبيتها بالتألق والبساطة في آن، كما أبرزت اتجاهات المكياج للموسم المقبل من ألوان ظلال العيون الملونة والبراقة وأحمر الشفاه البارز ورسمات العيون المختلفة.
وفي ما يلي، سنقدم لك أجمل إطلالات النجمات في حفل Ammy Award 2018.

Rachel Brosnahan
الممثلة الفائزة بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي راشيل بروسنهان Rachel Brosnahan، بدت فائقة الجمال مع مكياج أنيق ارتكز على السحنة المضيئة والمتوهجة والخدّين الورديين وأحمر الشفاه البرتقالي، الذي جاء ملائماً جداً للون بشرتها وعينيها، مع خط آيلانر رفيع فوق الرموش العليا والرموش الطويلة. كما اعتمدت تسريحة شعر ناعمة أيضاً، وهي تسريحة الكعكة المنخفضة مع الفرق الجانبي، من دون أي خصل منسدلة على الوجه.


Scarlett Johansson
الممثلة الجميلة سكارليت جوهانسون لم تنتظر حلول الربيع لتجربة ظلال العيون الصفراء البراقة مع الآيلاينر الأسود المجنح والممتد الى خارج العين، إضافة الى الرموش الطويلة والكثيفة والشفاه الزهرية اللامعة، فجاء مكياجها منعشاً ومميزاً. كما اختارت تسريحة شعر ناعمة جداً، وهي تسريحة الشعر البيكسي، مع الغرة المتدرجة على جانب واحد من الوجه.


Thandie Newton
الممثلة ثاندي نيوتن Thandie Newton التي فازت بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي، اختارت إطلالة كلاسيكية ناعمة اعتمدت فيها على المكياج المشرق الناعم المرتكز على ظلال العيون الوردية اللامعة والرموش الكثيفة، والشفاه باللون الطبيعي، وأضاءت سحنتها بالبلاش الوردي. وبالنسبة الى تسريحة الشعر، فقد اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة مع الفرق النصفي.


Mandy Moore
النجمة ماندي مور Mandy Moore اعتمدت المكياج الدافئ المعتمد على السموكي بنغمات برتقالية حمراء، مع الشفاه النيود، وأتت بشرتها بانعكاسات برونزية متوهجة. كذلك، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الظهر، مع بعض الخصل الفوضوية، التى منحتها مظهراً طبيعياً مميزاً.


Evan Rachel Wood
النجمة إيفان رايتشل وود Evan Rachel Wood اعتمدت مكياجاً أنيقاً جداً، من أبرز خطوطه السحنة البيضاء المضيئة الخالية من الشوائب، الشفاه الحمراء المخملية، وظلال العيون الخفيفة. كما اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة المزينة بالورود الملونة مع الفرق الوسطي والخصل المموجة المنسدلة على جانبي الوجه.

 

تابعي أيضاً

مكياج المدونة الإيطالية كيارا فيرانيي...سيعجبك بالتأكيد

أبرز صيحات مكياج عروض أسبوع الموضة في نيويورك

خطوات تطبيق مكياج عيون سموكي مع ايلاينر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X