جمال /مكياجك

مكياج النجمات لعام 2018 ...إليك أجمل الخيارات

لوسي هيل
بيلا حديد
Amber Heard
إيما ستون

تُعتبر النجمات العالميات مصدر إلهام لكل فتاة وسيدة، وبالتالي يحرصن على الظهور بأفضل إطلالة وأجمل مكياج، لا سيما على السجادة الحمراء للمهرجانات الفنية العالمية. فأحياناً يفشلن في ذلك، وأحياناً أخرى ينجحن في لفت الأنظار بروعة المكياج الذي اعتمدنه. انطلاقاً من ذلك، سنرصد في هذا المقال أجمل مكياجات النجمات العالميات خلال عام 2018.

بيلا حديد
لقد ظهرت العارضة العالمية بيلا حديد بإطلالات مختلفة وأساليب مكياج متعددة خلال 2018، إلا أن المكياج الأجمل كان المكياج السموكي مع الظلال الغليتر والآيلاينر المجنح والممتد الى الحدود الخارجية للعين، والذي اعتمدت معه الهايلايتر والبلاش الوردي وأحمر الشفاه الزهري اللامع، مما منحها مظهراً مثالياً لا يضاهى.


إيما ستون
لقد كانت إطلالة إيما ستون في إحدى المهرجانات خلال 2018 مذهلة، حيث اعتمدت المكياج السموكي الموف الغليتر، مع ظلال رمادية خفيفة، والرموش الطويلة والكثيفة. كذلك، اعتمدت البلاش الوردي على أعلى وجنتيها، مما أضاء وجهها ومنحه توهجاً طبيعياً. أما أحمر الشفاه فاختارته باللون الموف الفاتح المات.


لوسي هيل
تتمتع النجمة لوسي هيل بعينين واسعتين وجميلتين، وقد عززت من سحرهما في إحدى إطلالاتها بمكياج العيون الزمردي، حيث استخدم خبير المكياج خاصتها ظلال العيون بتدرجات ثلاثة من اللون الأخضر الزمردي، وذلك فوق الرموش العليا وتحت الرموش السفلى، بطريقة فنية رائعة. كذلك، اختار لشفاهها أحمر الشفاه الوردي اللامع، وحرص على إظهار سحنتها مضيئة ومتوهجة وخالية من الشوائب.


كاثرين لانغفورد
لقد ظهرت النجمة كاثرين لانغفورد بدورها، في أحد المهرجانات العالمية، بـ مكياج فخم ومميز الى أقضى الحدود، حيث استخدم خبير المكياج الخاص بها مكياج عيون كما لو أن مجرة صغيرة لامعة رُسمت حول عينيها، حيث اعتمد بلورات شواروفسكي بلون أرجواني داكن بأحجام متعددة وبشكل مجنح عند حدود العين الخارجية. إلا أنه في مقابل ذلك، اعتمد مكياج شفاه خفيفاً باللون الوردي الناعم مع البلاش الوردي الذي أضاء سحنتها.


Amber Heard
إن أجمل مكياج ظهرت به النجمة آمبر هارد من دون منازع هو عند ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2018، حيث اعتمدت أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي، مع رسمة عيون القطة، وإضاءة الوجنتين بالبلاش الوردي. وأضافت الى مكياجها لمسة عصرية من خلال وضعها حبة كريستال في نصف الجفن السفلي.

 

تابعي أيضاً

شبيهات كيم كارداشيان من حول العالم وبينهن عربيات

نصائح لكي تبرزي العيون الملونة بالمكياج

مكياج النجمة كايرا نايتلي... لافت ويليق بالأحداث المرموقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X