لصاحبات الشعر الطويل.. تسريحات مذهلة على طريقة النجمات

تسريحات الشعر الطويل
جينفر لوبيز
Chloe Grace Moretz كلوي غرايس موريتز
Nicole Kidman نيكول كيدمن
Sara Sampaio سارة سامبايو
Amal Clooney امل كلوني
Hailey Baldwin هايلي بلادوين
Bella Hadid بيلا حديد
Kaia Gerber كايا غربر
Elizabeth Olsen إليزابيث أوسلين
Emily Ratajkowski إيملي ريتاج كوسكي
11 صور

شعر المرأة هو تاج جمالها، ولكل مرأة سحرها الخاص بحسب ستايل شعرها، وتتمتع الصبايا صاحبات الشعر الطويل بأنوثة ونعومة مطلقة، بخاصة في العالم العربي، الذي يشتهر بـ لون الشعر الداكن والكثيف الطويل.
ويتيح لكِ الشعر الطويل اعتماد الكثير من التسريحات المختلفة والجاذبة، لتطلّي بها كالنجمات، جمعناها لكِ في التالي:


إذا كنتِ تتمتعين بملامح رقيقة ووجه دائري أو مربع، اعتمدي صيحة النجمة Elizabeth Olsen إليزابيث أوسلين، بالشعر الاملس، بفرق من المنتصف، مع شعر طويل منسدل على كلا الجانبين، وتناسب أكثر هذه التسريحة الشعر المصبوغ بشكل متدرج.


ولكن إذا كان شعركِ غير متدرج، فيمكنكِ اعتماد تسريحة Amal Clooney أمل كلوني، مع الشعر المتدرج، ووضع الشعر على جنب واحد، وغرّة على الجنب نفسه، غير منسدلة على الجبهة.


لاطلالة مختلفة أكثر، لِمَ لا تعتمدي الضفيرة الفوضوية، بأن تكون الغرة منقسمة لنصفين من الأمام، ومنسدلة على كلا الجانبين، والضفيرة غير محكمة من الخلف كالتي اعتمدتها النجمة Emily Ratajkowski إيميلي ريتاج كوسكي، وعادة ما تضيف هذه التسريحة سنًّا أصغر للصبايا، وتناسب كذلك الفتيات المراهقات.


للمسة أكثر جنونية تناسب كل الفتيات بخاصة القصيرات، باعتماد الـ Top Bun العالي تضيف لكِ طولًا، مع ذيل الحصان والشعر الفوضوي المنسدل بقصّاته المتدرجة، كالتي اختارتها Hailey Baldwin هايلي بلادوين.


تسريحة ذيل الحصان من الستايلات الرائجة بقوة هذا العام، يمكنكِ اعتمادها على طريقة العالمية Jennifer Lopez جينفر لوبيز، بذيل الحصان للوراء، مع الشعر الرطب.

بهذا الألبوم إليكِ تسريحات النجمات للشعر الطويل، أيّ ستايل أعجبكِ أكثر؟

 

تابعي أيضاً

تسريحة الكعكة على طريقة النجمات العربيات

تسريحات شعر من أسبوع باريس للأزياء الراقية