أغرب اتجاهات صبغات الشعرعلى طريقة النجمات

نيكي ميناح
كاردي بي
لورن كونراد
Mariana Zaragoza
Kitty Cash
7 صور

مع كل موسم جديد، تظهر اتجاهات جديدة في عالم الشعر وألوان الشعر، فإذا كنت تفكرين في تغيير لون شعرك هذا الخريف وترغبين في معرفة أبرز ألوان الشعر الرائجة وأكثرها غرابة، سنقدم لك مجموعة من ألوان الشعر الجريئة التي ظهرت بها النجمات العالميات مؤخراً.

نيكي ميناح: الأصفر النيون
لقد ظهرت النجمة نيكي ميناح في أحدث إطلالاتها بالشعر الأصفر النيون، وهو لون جريء جداً وإنما مميز، فإن كنت تمتلكين الجرأة الكافية، اعتمدي لشعرك اللون الأصفر النيون لطلة خارجة عن المألوف ولافتة للأنظار، فألوان الشعر الخيالية ستكون دائماً موجودة ضمن اتجاهات الشعر الجديدة.


كاردي بي: الزهري النيون
لقد شكل ظهور النجمة كاردي بي بالشعر الزهري النيون صدمة لكثر من معجبيها، وذلك نظراً الى جرأته وغرابته، فإن كنت تطمحين الى الحصول على لوك جريء وغريب اعتمدي لون الشعر الزهري النيون على طريقة كاردي بي، التي أضفت لمسة مميزة على شعرها من خلال بعض الخصل البيضاء من الجهة الأمامية للشعر.


لورن كونراد: الأشقر الفاتح
لا شك أن لون الشعر الأشقر الفاتح يلقى رواجاً كبيراً لدى العديد من السيدات في المواسم كافة. لكن إذا كنت من محبات هذا اللون، فاعتمديه على طريقة النجمة لورن كونراد، حيث مزجت بين اللون البني لجذور الشعر، والأشقر الفاتح لباقي الشعر، مما منحها إطلالة عصرية مفعمة بالجمال والأنوثة.


Kitty Cash: الأخضر النعناعي
الأخضر النعناعي هو إحدى أغرب صيحات ألون الشعر وأكثرها تميزاً، فإن كنت تريدين الحصول على إطلالة مرحة وغير تقليدية، اعتمدي لون الشعر الأخضر النعناعي على طريقة النجمة Kitty Cash، مما سيشكل لك نقلة نوعية في إطلالتك ويلفت الأنظار إليك.


Mariana Zaragoza: الباستيل الميتاليك
يعد الباستيل الميتاليك من بين أبرز ألوان الشعر الأكثر رواجاً لهذا الخريف، بدليل ظهوره على مختلف منصات أحدث عروض الأزياء. فالعارضة العالمية Mariana Zaragoza أطلت بالشعر الباستيل الميتاليك، الذي أضفى على إطلالتها توهجاً رائعاً وأضاء وجهها بطريقة لافتة. صحيح أنه لون جريء ولكنه مميز جداً، فهل تمتلكين الجرأة الكافية لتجربته؟

اكتشفي أيضاً بالفيديو:أبرز ألوان صيحات الشعر لخريف وشتاء 2018-2019

 

تابعي أيضاً

تسريحات شعر النجمة جيسيكا بييل

أجدد تسريحات الشعر القصير من نجمات العرب

ألوان شعر تجذب الرجل إليكِ