جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر النجمة جيسيكا بييل

النجمة جيسيكا بييل
الغرة الامامية وأسلوب التسريحات الفرنسية
التموجات مع خصلات شقراء
صبغة الشعر بألوان متدرجة
التموجات المغرية
التموجات
التسريحة الجانبية مع نصف رفعة
تسريحات بسيطة وأنيقة
جيسيكا بييل

تسريحات شعر النجمة جيسيكا بييل، تُلهِم المرأة الأنيقة وصاحبات الشعر الطويل. تتميّز عارضة الأزياء السابقة، الممثّلة والمغنّية الحاليّة، بأسلوب تسريحات شعر كلاسيكيّ ناعم جدًّا. تشتهر جيسيكا بييل بذوقها الرفيع وبإلمامها الواسع بما يليق بها وبصورتها. لذلك، نراها تتقيّد عمومًا بالشعر الطويل المنسدل مع تموّجات عريضة. تجد في الشعر الطويل تعبيرًا رائعًا وصريحًا عن أنوثتها وأسلوبها الرومانسيّ.

اكتشفي أيضاً بالفيديو:اكسسوارات الشعر وطرق اختيارها


رغم أنّها تفضّل الشعر الطويل، فهي تحرص على التجديد تجنّبًا للوقوع في فخّ الملل. فتحاول التنويع، تارةً عبر تغيير لون شعرها واعتماد صبغات الشعر الأومبريه، وطورًا عبر قصّات الشعر ذات الطبقات المختلفة.
لذلك، فإنّ صاحبات الشعر الطويل يمكنهُنَّ الاطّلاع على هذا الألبوم، من أجل استلهام تسريحات شعر رائعة على طريقة النجمة جيسيكا بييل.
أما الأساليب الأساسيّة التي تعتمدها جيسيكا بييل في تصفيف شعرها فهي كالآتي:

  1. التموجات والغرة الأمامية:

    التموّجات: سواء العريضة أو الرفيعة نادرًا ما تفارق شعر النجمة جيسيكا بييل. تضفي على وجهها الطويل حجمًا مضاعفًا، وتبثّ في اطلالاتها الكثير من الحيويّة والتألّق.
    الغرّة الأمامية: انطلاقًا من مبدأ التنويع، تعتمد جيسيكا بييل الغرّة الأماميّة، تلك التي تغطّي الجبين كاملًا، ما يمنحها أناقة الشابات الفرنسيّات. كما تعتمد الغرّة الجانبيّة التي ترتفع عن الجبين.
     

  2. الصبغة والرفعة:

    صبغات الشعر: في ما يخصّ صبغات الشعر، فهي تتنقّل بين تدرّجات مختلفة، من البنيّ الممزوج بخصلات من الأحمر النحاسيّ أو الأشقر، سواء بأسلوب الأومبريه أو الهايلايت. كما أطلّت مرارًا بصبغات الشعر البنيّ الداكن المحمرّ.
    الشعر المرفوع: هناك العديد من الأساليب التي تعتمدها النجمة جيسيكا بييل في تصفيف شعرها، إنّما من بين التسريحات الأحبّ إلى قلبها هي تسريحة ذيل الحصان الجانبيّة، وتسريحة "فرانش تويست" المتوسّطة الارتفاع، إضافة إلى تسريحة الكعكة ضمن الشعر المتموّج.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X