جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر الأكثر رواجاً حول العالم خلال 2018

الغرة المقسومة
الكعكة الفوضوية
الكعكة المنخفضة
الشعر الأحمر
الشعر الرمادي
تسريحة الضفائر
قصات الشعر البيكسي

من المستحيل بالتأكيد مواكبة كل اتجاهات الشعر التي تظهر من حين الى آخر حول العالم، إلا أن هناك صيحات شعر برزت أكثر من غيرها خلال عام 2018، ولاقت انتشاراً واسعاً في مختلف البلدان.
تعرفي في ما يلي، الى اتجاهات الشعر الأكثر شعبية ورواجاً خلال 2018.

فرنسا: تسريحة الكعكة الفوضوية
لقد اجتاحت تسريحة الكعكة الفوضوية موضة تسريحات الشعر في عام 2018، فهي كانت القاسم المشترك بين كل من شانيل وسبورتماكس وستيلا جين، ولم يكن من المفاجأ أن تنطلق من عاصمة الموضة والأناقة فرنسا. إنها تصفيفة الشعر الفرنسية التي يمكنك تحقيقها من دون جهد.


المكسيك: الشعر الأحمر
الشعر الأحمر كان موضة الشعر الأكثر رواجاً حول العالم، لا سيما في المكسيك، فقد كان أحد أكثر اتجاهات الشعر العالمية لعام 2018. اختاري اللون الأحمر الذي يتماشى مع لون بشرتك، لا سيما الأحمر الناري، للحصول على مظهر جريء يشعرك بالحيوية والتغيير.


الولايات المتحدة: تسريحة الضفائر
تسريحة الضفائر كانت التسريحة الأكثر رواجاً في الولايات المتحدة خلال عام 2018، بأشكالها كافة: الضفائر المربعة، ضفائر الملاكم، الضفائر الهولندية...


المملكة المتحدة: الكعكة المنخفضة
لقد كان الزفاف الملكي لميغان ماركل الحدث الأهم في المملكة المتحدة خلال عام 2018، وبالتالي كانت تسريحة الكعكة المنخفضة التي اعتمدتها دوقة ساسكس في زفافها الأكثر رواجاً هناك، نظراً الى التأثير الكبير الذي تتركه العائلة المالكة لدى الناس.


ألمانيا: قصات الشعر البيكسي
لقد كانت قصات الشعر البيكسي الأكثر رواجاً في ألمانيا خلال عام 2018، بدليل أن نسبة البحث عليها عبر غوغل كانت بنسبة 300 في المئة. وكلما كانت قصة الشعر أقصر كلما كان ذلك أفضل، وذلك على طريقة النجمتين جيزيل فوكس وزوي كرافيتز.


اليابان: الشعر الرمادي
كانت موضة الشعر الرمادي خلال عام 2018 الأكثر رواجاً أكثر من أي وقت مضى، لا سيما في اليابان، فهي لاقت انتشاراً كبيراً بين النساء اليابانيات المحبات للتغيير والتجدد ولتجربة كل ما هو مميز.
 


الأرجنتين: الغرة المقسومة
لم تعد الغرة المقسومة شائعة منذ أن ظهرت بها جنيفر أنيستون في الجزء العاشر من مسلسل "أصدقاء". إلا أنه في عام 2018 عادت وبقوة لتصبح أحد أبرز صيحات الشعر لعام 2018، وتحديداً في الأرجنتين، حيث هناك شعور كبير بالحنين لدى الفتيات الى الماضي وصيحاته.

اكتشفي أيضاً بالفيديو:أبرز ألوان صيحات الشعر لخريف وشتاء 2018-2019

 

تابعي أيضا

زيّني شعركِ بأكسسوارات فخمة على طريقة نجمات هوليوود

كيف تختارين اكستنشن أو باروكة ؟

فوائد بذور الشيا المذهلة للشعر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X