جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر النجمة ماندي مور

الشعر المجعّد
ماندي مور بالشعر القصير
تسريحة الشعر المشدود
تسريحات شعر النجمة ماندي مور
الشعر المتوسط الطول
تسريحة الشعر المتموج
ماندي مور بترسيحة البيكسي القصيرة
تسريحة يومية
ماندي مور بالشعر المتوسط الطول
التسريحة الجانبية لماندي مور
تسريحة الشعر القصير
ماندي مور بالشعر المتوسط الطول والخصلات المتموجة

تسريحات شعر النجمة الأميركيّة ماندي مور، على تنوّعها، غالبًا ما تتميّز بالأسلوب الرصين. فالملاحظ أنّ هذه النجمة الشابّة، تطلّ دومًا بتسريحات شعر متجدّدة، ما يجعل مظهرها مختلفًا كلّ الاختلاف في كلّ مرّة تطلّ فيها على المسرح أو أمام الكاميرا. قبل أعوام طويلة، غالبًا ما كانت تفضّل ماندي مور الشعر الفاتح على الداكن. فرأيناها طوال أعوام تتنقّل بين صبغات الشعر أحمر الصدأ والأشقر بتدرجات مختلفة. إنّما بعد مرور سنوات وعندما أخذت خطوط التجاعيد الصغيرة تَبرُز على بشرة وجهها، فضّلت الانتقال إلى صبغة الشعر الداكن، من البنيّ الداكن إلى الأسود وصولًا إلى البنيّ المطعّم بخصلات شقراء رفيعة.
 

في هذا الألبوم، جمعنا عددًا من أبرز تسريحات النجمة ماندي مور التي تلائم السيّدة العربيّة والمرأة السعوديّة أيضًا:

  1. الشعر القصير

    تسريحة البيكسي القصيرة: تُبرِز هذه التسريحة ملامح وجهها الناعمة وشكل وجهها المدوّر. يليق هذا النوع من القصّات بصاحبات الوجه الصغير، لأنّه يُبرِز الملامح بدلًا من أن يُخفيها. كذلك، يليق هذا النوع من القصّات بصاحبات الوجه المربّع، شرط أن تؤطّر خصلات الشعر الوجه وتلطّف من حدّة العظمتين أسفل الأذنَيْن.

  2. الشعر المتوسط الطول

    تسريحة الشعر المتوسّط: من التسريحات الكلاسيكيّة في عالم تصفيف الشعر، إنّما ماندي مور أثبتت أنّ هذه التسريحة ليس بالضرورة أن تكون مملّة، فوجدت العديد من الحيل لجعلها متجدّدة ورائعة. فتارة تختار الخصلات المستوية، وطورًا التموّجات بأشكال مختلفة. أحيانًا تكون التموّجات عريضة، ما يمنحها مظهرًا رسميًّا وأحيانًا أخرى تكون متلاصقة، ما يجعل اطلالتها كاجوال.
    تسريحة الشعر المشدود: في بعض المناسبات الرسميّة، عمدت ماندي مور إلى شدّ شعرها إلى الخلف، بعد توزيعه إلى الجانبين من الناحية الأماميّة. مظهر يذكّرنا بأسلوب تسريحات شانيل البسيطة والأنيقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X