فن ومشاهير /مشاهير العالم

فيديو..أبطال فيلم Thugs of Hindostan يكشفون كواليسه

عامر خان وأميتاب باتشان
بوستر فيلم Thugs of Hindostan
خان وباتشان يكشفان تفاصيل فيلمهما الجديد
عامر خان واميتاب باتشان في فيلم Thugs of Hindostan
أبطال فيلم Thugs of Hindostan

كشف منتجو الفيلم الهندي Thugs of Hindostanعن بعض تفاصيل العمل من خلال مقطع فيديو بعنوان "الفصل الرابع"، تم نشره على موقع يوتيوب العالمي ضمن حملة الترويج للفيلم، وتحدّث فيه الممثلون الرئيسيون عن كيف وصلوا إلى شخصياتهم واستعدوا لمشاهد الحركة فيه.

وركز المقطع المتداول على ناحية التدريب الصارم، وكيف استطاع فريق العمل والممثلون تنفيذ مشاهد العمل المعقّدة، وكشف فيه أبطال العمل  أميتاب باتشان Amitabh Bachan، وعامر خان Aamir Khan وفاطمة سناء شيخ، عن الصعوبات التي واجهتهم.

يقول النجم أميتاب باتشان، إنّ أبطال الفيلم قد خضعوا لتدريب عمليّ صارم، وتعلّموا القتال بالسيف للفيلم المقبل Thugs Of Hindostan، وأكد أنّ من الأفضل وضع المخاوف جانبًا عندما يلتزم المرء بمشروع ما.



وأضاف باتشان البالغ من العمر 76 عامًا ضمن الفيديو بالقول: "ربما يجب عليك التدرب بعض الشيء، مارسنا التدريب بالسيوف في صالة الألعاب الرياضية، وهناك الكثير من العمل، سواء كان القفز من مبنى أو الغوص والتسلق."

وفي السياق ذاته، قال عامر خان: "قبل أن أقدّم "Thugs Of Hindostan"، قدّمت "Dangal" ، اثنان منا (فاطمة وأنا) كنّا نتدرب لمدة عام ونصف العام، في المصارعة والملاكمة، والركل، والقتال بالسيف. لقد تم إنجاز الكثير، ممّا أعطانا أساسًا جيّدًا لهذا النوع من الأفلام."

يشار إلى أنّ فيلم Thugs Of Hindostan هو فيلم حركة ومغامرة هندي، من كتابة وإخراج فيجاي كريشنا آشاريا، وبطولة أميتاب باتشان، وعامر خان، و كاترينا كيف Katrina Kaif، وفاطمة سانا شيخ، وشاشنك أرورا، وقد بدأ تصويره في 5 يونيو 2017 في مالطا، ومن المتوقع عرضه في 8 نوفمبر 2018.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X