عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

معرض الأعراس في بيروت يقدّم لك 20 فكرة جديدة لزفافك

طاولات الزفاف باللون البرونزي
كيكات الزفاف
زينة الزفاف في الحديقة
كيكات الزفاف
ضيافة الزفاف
كيكات الزفاف
زينة الزفاف
ديكور الزفاف
زينة الزفاف في الحديقة
زينة الزفاف
ورود الزفاف
طاولات الزفاف باللون الأسود
طاولات الزفاف
طاولات الزفاف
طاولات الزفاف باللون الأسود
طاولات الزفاف
كوش اعراس
زينة اعراس

 يُعتبر معرض الأعراس Wedding Folies، من أهم المعارض التي تحتضنها العاصمة بيروت، وعلى مدى أربعة أيام أقيمت فعاليات هذا المعرض في قاعة البيال.  وهو الحدث الذي يُعتبر مرجعًا للعرائس في كل ما يخص حفلات الزفاف، من اتجاهات فساتين الأعراس والزينة، مروراً بالتحضيرات، من ديكور الصالة وصولًا إلى ضيافة العرس.

شاهدي بالفيديو آخر صيحات أعراس 2018

 


موقع "سيدتي. نت" تابع فعالية معرض الأعراس في بيروت، وعاد لكِ عروستنا ببعض الأفكار الجديدة، والتي يمكن أن تستوحي منها أفكارًا لزفافكِ هذا الموسم.
*طاولات الأعراس باللون الأسود
لفتنا ضمن المعرض حضور اللون الأسود بقوة، بخاصة في ما يخص طاولات وكراسي الأعراس، فهذه الصيحة الجديدة تغزو الأعراس الجريئة منها تحديدًا. بعيدًا عن الألوان التقليدية كالأبيض والزهر وغيرهما، يبرز اللون الأسود ليزيّن صالات

أعراس 2018-2019

.

طاولات الزفاف

*أعراس مستوحاة من الغابة
أيضًا ضمن معرض الأعراس والغرابة التي تغزو أعراس 2018، شاهدنا العديد من الأفكار والزينة، يغلب عليها الطابع المستوحي  من الزينة والورود، فمثلًا هذا ما قدّمته منظِّمة الأعراس والحفلات غادة بلانكو، التي أحبت أن تخرج عن المألوف وتقديم زينة مستوحاة من الغابات والحيوانات.

ضيافة العروس

*كيك الزفاف إما كلاسيكي أو بألوان خريفية
عندما نتحدث عن زينة وضيافة الحفلات، يخطر ببالنا اللون الأبيض مع الورود، هذا ما وجدناه ضمن معرض الأعراس، لكن يبدو أنّ الغرابة تسيطر على أعراس وضيافة أعراس 2018، فشاهدنا ضيافة بألوان خريفية مستوحاة من ثمرة اليقطين أيضًا، لفتتنا تصاميم الكيكات الغريبة التي لا تنحصر ضمن اللون الأبيض والتصميم التقليدي الكلاسيكي.

كيكات الزفاف

*كوشة من ألوان الطبيعة
لا بدّ من تزيين قاعة زفافكِ بكوشة تناسب موضوع الحفل، وهذا الموسم يبدو أنّ الكوشات المستوحاة من الطبيعة هي الأكثر رواجًا. وضمن معرض الأعراس شاهدنا كوشة مصممة من الورود والأعشاب الطبيعية باللون الأخضر. فهل تختارين كوشة بهذه الغرابة والبساطة في آنٍ واحد.

كوش زفاف

للمتزوجات حديثًا.. كيف تنظّمين وقتكِ بعد الزفاف؟

أفكار حفلات حناء للعرائس من وحي الأبراج

كيف تطلبين المال بدلًا من الهدايا لحفل زفافِك؟

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من تنظيم الأعراس

X