عروس سيدتي /زفاف المشاهير

انفصال وزواج 3 نجوم في أسبوع واحد.. فمن هم؟

مي حلمي ومحمد رشاد
هنا شيحا وأحمد فلوكس
هنا شيحا وأحمد فلوكس
مي حلمي ومحمد رشاد
زفاف شيماء سيف

شهد هذا الأسبوع أحداثًا متسارعة تتعلق بارتباط وزواج نجوم من الوسط الفني العربي، وأثارت هذه الحالات جدلًا واسعًا مازال حديث مواقع التواصل الاجتماعي حتى الساعة، فمن تزوّج ومن انفصل؟

  1. زفاف شيماء سيف

    أحتفلت الفنانة شيماء سيف بزواجها من المنتج محمد كارتر، في أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، الذين تباروا في مجاملة العروس بإظهار مواهبهم في الرقص والغناء والعزف، بينما وضع العريس قائمة محظورات، أبرزها عدم السماح بتقبيل عروسه.
    أحيا حفل الزفاف المطرب محمد حماقي، الذي قدّم للمرة الأولى ديو "أول مرة" من مسلسل "لهفة"، بحفل مباشر مع الفنانة دنيا سمير غانم، وطلب من العروسين الرقص برومانسية على الأنغام الحالمة للأغنية، وبعدها قدّم حماقي ديو صغيرًا مع المطرب الشعبي محمود الليثي.

  2. انفصال مي حلمي ومحمد رشاد

    قبل أيام أعلنت الإعلامية مريم عادل وهي صديقة مقرّبة من الإعلامية مي حلمي، تعرّضها لوعكة صحيّة مفاجئة، بعد انفصالها عن خطيبها المطرب محمد رشاد، قبل عقد قرانهما بساعات قليلة.

    بعدها تجاوزت الإعلامية مي حلمي أزمتها الصحية ويبدو أنها في طريقها لتجاوز محنة إلغاء زفافها على نجم آراب آيدول محمد رشاد لأسباب عائلية، حيث قامت مي بالتعليق على الضجة المثارة حاليًّا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ملمّحة إلى قرب العودة إلى خطيبها، وإتمام الزواج.

    فهل تعود في القريب العاجل إلى خطيبها؟

  3. ارتباط هنا شيحة وأحمد فلوكس

    كشفت الفنانة حلا شيحة عن مفاجأة عقد قران شقيقتها هنا على الفنان أحمد فلوكس، في حفل عائلي أقيم بحضور شقيقاتهما مايا ورشا وبحضور والد العريس الفنان فاروق فلوكس، ونشرت حلا عبر حسابها بموقع انستقرام، صورًا عدة من مراسم عقد القران.
    حلا نشرت صورة للعروسين وعلقت عليها قائلة: "مبروك كتب الكتاب هنونة قمري وأحمد الجميل، بالتوفيق دايمًا، ويارب تكونوا أسعد الناس".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X