فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل ستعيد القناة الثانية المغربية حلقة سعد المجرد بعد قرار منع بث أغانيه؟

الفنان سعد المجرد
مديرة القناة الثانية سميرة سيتايل
المنشط رشيد العلالي
من أغنية كازابلانكا

بعد منع أغاني الفنان سعد المجرد من البث في بعض المحطات الإذاعية الخاصة المغربية وخاصة راديو 2M. نشر الإذاعي المغربي رشيد العلالي صورة مركبة لضيوف حلقاته السابقة من برنامجه الأسبوعي "رشيد شو" على حسابه الرسمي على "انستقرام"، تضمنت حلقة الفنان سعد المجرد، حيث دعا من خلالها جمهوره إلى انتقاء الضيف المفضل من أجل إعادة بث حلقته عبر القناة الثانية والتصويت له في التعليقات، قبل أن يقدم على حذفها بعد دقائق من نشرها.

حذف الصورة التي نشرها العلالي أثار مجموعة من التساؤلات ، إذ اعتبر العديد من متتبعي صفحته أن تراجعه على نشر الصورة راجع للقرار الذي أصدرته إدارة القناة الثانية بمنع بث أغاني الفنان سعد لمجرد بسبب تهمتي محاولة الاغتصاب.

وكانت مديرة القناة الثانية سميرة سيطايل قالت في تدوينة سابقة على "تويتر"، إن راديو "دوزيم" لا يبث أغاني سعد لمجرد وأن القرار دخل حيّز التنفيذ منذ انطلاق قضاياه مع القضاء الفرنسي.

وكانت النيابة العامة في مدينة دراغينيان (جنوب شرق) قد قالت إن توقيف المجرد، الملاحق أصلاً في فرنسا بدعاوى اغتصابٍ أخرى، جرى بناءاً على شكوى رفعتها ضده امرأة تتهمه فيها بارتكاب "أفعال ينطبق عليها الاغتصاب".

مواضيع ممكن أن تعجبك

X