عروس سيدتي /زفاف المشاهير

أعراس خيالية لنجوم تزوجوا هذا العام

Richard Gere و Alejandra Silva
Barron Hilton و Tessa Gräfin von Walderdorff
Princess Eugenie و Jack Brooksbank
Princess Deniz of Bavaria و Prince Konstantin
Rose Leslie و Kit Harington
Shanina Shaik و DJ Ruckus
Kaley Cuoco و Karl Cooke
Karlie Klossو Joshua Kushner
Chanel Iman و Sterling Shepard
Emily Ratajkowski و Sebastian Bear-McClard
Sophie Württemberg و Maximilien of Andigné

خلال هذه السنة، ودّع الكثير من نجوم هوليوود العزوبية، ليرتبطوا بنصفهم الآخر، فإليكِ هذه الصور لأبرز أعراس عام 2018. فما رأيكِ بها؟

  1. زفاف الدوقة صوفي

    احتفلت العائلة المالكة في فورتمبيرغ الألمانية، بزواج الدوقة "صوفي"، من الكونت الفرنسي ماكسيميليان دي إنديجني"، في حفل كبير في كنيسة سان كيرين، بقلعة تجيرينزي.

    انضم الزوجان إلى حفل زفاف صغير، حيث ارتدت وصيفات العروس من الفتيات فساتين بيضاء مزينة بـ التول، وبشريط أحمر وتيجان مزينة بالزهور، بينما ارتدت العروس فستانًا أبيض مذهلًا تميز ببساطة تصميمه.

  2. زفاف الأميرة أوجيني

    عقدت مراسم زفاف الأميرة أوجيني وجاك بروكسبانك في قصر كنسينغتون، وتحديدًا داخل كنيسة سانت جورج في بريطانيا، وبدأت مراسم الزواج بعد وصول ضيوف الزفاف، ومن بينهم ناعومي كامبل وكارا ديلفين.

    وصلت العروس برفقة والدها إلى مكان الحفل مرتدية فستان زفاف باللون الأبيض من تصميم Peter Pilotto و Christopher De Vos، وتاجًا مرصّعًا بالماس الأخضر.

  3. زفاف الأمير هاري

    جرت مراسم حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل في كنيسة سانت جورج في قلعة ويندسور، وظهرت العروس ميغان ماركل بغاية الأناقة، وارتدت فستانًا أبيض من دون إدخال الشك أو التطريز إلى تصميمه، وهو توقيع دار "جيفنشي"، بالإضافة إلى طرحة طويلة زينت الفستان.

  4. زفاف العارضة شانيل إيمان

    تزوجت عارضة الأزياء الأمريكية العالمية شانيل إيمان وشريكها سترلينغ شيبارد Sterling Shepar في فندق بيفرلي، وقد ارتدت فستاني زفاف من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد، الأول مطرز بـ الورود مع إضافة الكاب الطويل، والثاني تميّز بتصميمه الناعم مع حزام زيّن الخصر.

  5. زفاف العارضة كارلي كلوس

    احتفلت عارضة الأزياء كارلي كلوس بزفافها في 18 اكتوبر الماضي، عبر نشر صورة تجمعها بزوجها على انستقرام، ظهرت فيها كارلي بغاية السعادة.
    وارتدت العروس فستان زفاف من دار ديور، أظهرها باطلالة غاية في الأناقة والرومانسية.
    سابقًا أعلنت كارلي كلوس خطوبتها أيضًا عبر انستقرام من خلال صورة تجمعها بخطيبها، وعلقت قائلة: "أحبك لدرجة أنني لا أستطيع أن أعبّر بالكلمات. جوش أنت أعز صديق لي وتوأم روحي. ولا أستطيع الانتظار حتى نكون مع بعضنا إلى الأبد، نعم أوافق مليون مرة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X