عروس سيدتي /فساتين الفرح

أجمل فساتين دانتيل لعروس 2019

Ines di Santo
فساتين زفاف من الدانتيل
إيلي صعب
زهير مراد
pronovias
romona keveza
Marchesa
pronovias
watters
Dany Mizrachi
Ines di Santo
فساتين زفاف من الدانتيل
Dany Mizrachi
pronovias
جورج حبيقة
مونيك لولييه
فساتين زفاف من الدانتيل
مونيك لولييه
romona keveza
lela rose
زهير مراد

يتميز قماش الدانتيل برقته ورقيه في نفس الوقت، ولذلك يعتبر من أبرز الأقمشة التي تستخدم في المناسبات وحفلات الزفاف، حيث يمنح العروس إطلالة ناعمة وجذابة.


وقد برز قماش الدانتيل في مجموعة كبيرة من فساتين زفاف 2019، بمختلف القصّات التي ترضي كافة أذواق النساء.


قدمت بعض الماركات فساتين دانتيل بقصّات عمودية أو واسعة قليلاً من أسفل، مع أكمام طويلة، وهو تصميم مثالي للـ عروس المحجبة، مثل فساتين زفاف آن بيرغ Anne Barge.


كما برزت فساتين الزفاف الدانتيل الضيقة بقصّة تايبست أو حورية البحر التي تبرز إنحناءات الجسم، مثل فساتين زفاف Dany Mizrachi، فساتين مونيك لولييه Monique Lhuillier، وفساتين برونوفياس Pronovias.

Dany Mizrachi


وللعروس التي تبحث عن إطلالة ملكية ساحرة في يومها المميز، إختاري فستان زفاف دانتيل منفوش Ball Gown، على طريقة أميرات القصور الملكية مثل فستان زفاف كيت ميدلتون.


وقد ظهرت العديد من فساتين الزفاف الدانتيل المنفوشة في عروض ربيع وصيف 2019، مثل فساتين، Gracy Accad، انيس دي سانتو Ines di Santo، واترز Watters.

Watters


ومع التنورة المنفوشة، تضيف قصّة الأوف شولدر أنوثة ودلال المرأة، مثل فساتين إيلي صعب Elie Saab وفساتين زهير مراد Zuhair Murad.


أما العروس التي تفضل الفساتين البسيطة والعصرية، لحفلات الزفاف النهارية في الأماكن المفتوحة، فيمكنها الإختيار بين فساتين ماركيزا Marchesa، فساتين رومونا كيفيزا Romona Keveza، وفساتين تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

فساتين زفاف 2019 للمصمم زهير مراد مستوحاة من زهرة اللوتس

فساتين زفاف لبنانية 2019 من أسبوع العروس الخريفي

فساتين زفاف 2018 لمختلف أشكال الجسم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X