فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الأمير هاري وميغان ماركل ينجوان من حادث طائرة.. هذا ما حدث معهما!

الأمير هاري وميغان ماركل ينجوان من حادث طائرة
يرتديان التنورة
الأمير وزوجته خلال زيارتهما الى تونجا
حادث طائرة يواجه الأمير هاري وميغان ماركل
خلال زيارتهما الى تونجا
خلال زيارتهما الى تونجا

أمر غير متوقع كاد أن يهدد حياة الأمير هاري Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle لدى وصولهما الى سيدني.

فقد تفاجأ كابتن طائرة Qantas التي كانت تقل الأمير البريطاني هاري وزوجته، بوجود طائرة أخرى كانت على مدرج مطار سيدني أثناء عملية الهبوط. وقرر كابتن الطائرة نايغل روسر، في اللحظات الأخيرة التراجع عن الهبوط والتحليق مرة أخرى، بحسب مقطع مصور نشرته هيئة الإذاعة البريطانية BBC.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وقال الطيار روسر ممازحاً الركاب: "ستحصلون على فرصة أخرى لرؤية المنظر الرائع للميناء"، ثم بعد جولة مرة أخرى في السماء هبطت الطائرة بأمان وسلام تام.

وكتب الصحافي، أوميد سكوبي، وقت الكشف عن الحادثة: "لقد أفشلت طائرتنا هبوطها، ولكن كابتن الطائرة أوضح أن هناك طائرة أخرى على المدرج تسير ببطء شديد".

وقالت متحدثة باسم شركة كوانتاس في حديث لها لوكالة رويترز: "أبلغ قائد الطائرة الركاب بأنهم سيعيدون محاولة الهبوط لأن طائرة أخرى على المدرج استغرقت وقتاً أطول من المتوقع في الإقلاع".

يشار الى أسيحضر الأمير هاري وزوجته سيحضر غداً السبت الحفل الختامي لدورة ألعاب إنفكتوس المقامة في سيدني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وأسس الأمير هاري ألعاب إنفكتوس لتكون حدثاً رياضياً دولياً على غرار الألعاب البارلمبية للأفراد العسكريين المصابين في عمليات قتالية.

ويزور الزوجان بعد ذلك نيوزيلندا ضمن جولتهما التي تستغرق 16 يوماً في بلدان الكومنولث.

وخلال زيارتهما لتونجا في وقت سابق يوم الجمعة ارتدى الأمير هاري وميغان تنورتين باللونين الأحمر والأبيض فوق ملابسهما العادية وعند الخصر كتبت كلمة تونجا بالزهور الأمر الذي أثار حماس الحشود في الدولة المؤلفة من مجموعة من الجزر بل وخارجها أيضاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X