أزياء /اكسسوارات

5 حقائب تحقق لكِ إطلالة أنيقة في الخريف والشتاء

حقائب لاطلالتك في الخريف
موضة الحقائب
صيحات الحقائب
حقائب تحقق لكِ إطلالة أنيقة
موديلات حقائب
حقيبة من مارك بوس mark cross
5 حقائب تحقق لكِ إطلالة أنيقة في الخريف والشتاء
حقيبة على الموضة
5 حقائب لاطلالة أنيقة في الخريف والشتاء
Belt Bags
اطلالات نهارية

إذا استيقظت المرأة في يوم شتوي بارد ولا تشعر بالرغبة في بذل مجهود لاختيار إطلالتها، عليها أن تعتمد سترة أو معطف بلون محايد وتترك مهمة الاناقة على حقيبة اليد، فهي قطعة لا غنى عنها يتخطى دورها مجرد حمل الأغراض الشخصية، خاصة عندما تكون الموضة قد قدمت اختيارات متعددة ومبتكرة.
لا يمكننا تحديد اتجاه واحد لحقيبة اليد هذا العام، فأصبحت الموضة تسير في اتجاهات متباينة بهدف إرضاء كل الأذواق، من ثم أياً كان الأسلوب الذي تتبعيه الاختيار أمامك متاح، وجميعها تحقق الأناقة المطلوبة.

ما قٌم على منصة عروض الأزياء كان أكثر من ذلك، إلا أننا اكتفينا بـ 5 اتجاهات لحقيبة اليد، نتوقع أنها ستحقق رواجاً كبيراً بفضل أناقتها.


1-حقيبة الصندوق
بدأت حقيبة اليد تخرج عن التصاميم التقليدية التي كانت منحصرة في الشكل المستطيل أو المربع، حتى قدمت دور الأزياء العالمية حقيبة على شكل هندسي يشبه الصندوق، حيث يتميز بأربعة جوانب، ويناسب هذا التصميم النساء الباحثات عن التميز.


2-حقيبة الخصر
كانت هذه الحقيبة في كل مكان هذا الصيف، ويبدو أنها نجحت في تمر إلى الخريف والشتاء، ولكن المميز أنها متوافرة بتصاميم متعددة، منها الحزام الذي يتدلى منه أكثر من حقيبة صغيرة.


3-الحقائب المزينة بشعارات الماركات العالمية
ديور، فندي، فيرساتشي، بلينسياغا وغيرها من الماركات العالمية التي قدمت حقائب مزينة بالشعار الخاص بكل علامة، والغريب أن هذا الاتجاه كان مرفوضاً من قبل إلا أن روعة التصاميم غيرت النظرة التقليدية.


4- الحقائب كبيرة الحجم
عادت مرة أخرى الحقيبة كبيرة الحجم بعد أن كانت خارج السباق، وهو أمر طبيعي لأنها الاختيار الأكثر عملية، وهذا العام يمكنكِ اقتناء حقيبة كبيرة بشكل مبالغ فيه وستحظين بـ إطلالة عصرية.
لأولئك الذين قضوا السنوات القليلة الماضية الحداد على الحقائب العملية الضخمة ، كنت محظوظا لأنهم يعودون. بدءًا من الحقائب الضخمة إلى الحقائب اليومية متوسطة الحجم


5-الحقائب شديدة الصغر
على النقيض من المفهوم السابق يمكنكِ خلال الخريف والشتاء التحلي بـ حقيبة شديدة الصغر لتحقق لكِ أناقة من نوع أخر.

 

شاهدي أيضاً بالفيديو:أبرز صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2018-2019

تابعي أيضاَ:

موديلات اكسسوارات من بولغاري لخريف وشتاء 2018

اكسسوارات شعر من موضة 2018 للأزياء الراقية

اكسسوارات عروس: الأقراط لمسة لا يُمكن الاستغناء عنها!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X