أزياء /إتجاهات

لن تكتمل أناقتكِ في الخريف إلا بعد اقتناء 3 صيحات أساسية

صيحات أساسية
تنورة قوز قزح
اطلالات بالألوان
اطلالات محتشمة
اطلالات عصرية
اطلالة في بدلة منقشة بالكاروهات
اطلالات لخريف 2019
اطلالة نهارية
اطلالات يومية و عصرية

حان الوقت للاستغناء عن القطع المفضلة في الصيف، والبدء من تجهيز الخزانة بإطلالات خريفية تناسب الطقس المائل إلى البرودة، ولكن أي صيحات عليكِ اقتنائها فوراً؟!
الفترة الماضية اشتد السباق بين الصيحات على منصة عروض الأزياء، ولكن ليس كل ما يقدم يناسبنا، فهناك كثير من الجنون بغرض لفت الانتباه. وبعد متابعة لمنصات عروض الأزياء وإطلالات الشارع التي تعتمد الموضة الحقيقية، يمكننا التوقف عن 3 صيحات أساسية تتحقق فيها قاعدة العملية والأناقة معاً.


القطع الفضفاضة
صحيح أنها قدمت خلال عروض الأزياء بأسلوب مبالغ فيه، إلا أن هذا الجنون مؤشر إلى أن قطعة ثقيلة نسبياً مصممة بطريقة فضفاضة يمكن أن تكون اختياراً ملائماً للخريف، كما أن المطروح في الأسواق يوسع دائرة الاختيار، فيمكنكِ اقتناء سترة كلاسيكية فضفاضة أو جاكيت خريفي من صيحة الملابس العسكرية، أو حتى كنزة صوف، خاصة وأن الكنزات الفضفاضة والمزينة بألوان قوية مثل الأحمر والأصفر، تصدرت الإطلالات الأنيقة في موضة الشارع التي ظهرت على هامش أسابيع الموضة، وذهبت المدونات حول العالم إلى مزيج الكنزة الصوف مع تنورة ميدي وحزام في الخصر يحد من التصميم الفضفاض.


الكاروهات
كان علينا ألا نتخلص من ملابس حقبة التسعينات، فهي عادت بقوة هذا العام، خاصة النمط الأيقوني الذي عرفناه في السابق، وهو الكاوهات، الذي تصدر المشهد بداية من نسيج الترتان الاسكتلندي إلى المربعات العصرية كبيرة الحجم، جميعها تتسابق من أجل إطلالة أنيقة تعيدنا إلى أسلوب حقبات مضت. قدمت علامات الأزياء العالمية مجموعات متنوعة، فيمكنكِ التحلي بتنورة ميدي من مجموعة مايكل كورس، أو مزيج لوني غيرنمطي يزين مربعات الكاروهات على طريقة فيرساتشي التي قدمت الأصفر مع الأزرق في سترات وبدلات، كما قدمت درجات عصرية من الأرجواني.
أسهل طريقة للحصول على مظهر أنيق في الطقس البارد هو معطف شتوي من نسيج الكاروهات، بدلاً من المعطف الأسود التقليدي الذي ظل لسنوات يحتل مكانة كبيرة في الخزانة.


صيحة من الثمانينيات
قد يختلف المناخ الاجتماعي الحالي عن ما كان عليه في الثمانينات، إلا أن الموضة استوحت كثير من ابدعاتها الحالية من تلك الحقبة التي شهدت كثير من التحولات، من ثم عليكِ اقتناء صيحة أو لون يعكس روح الثمانينات حتى تبدين عصرية، خاصة وأن هذه الحقبة كانت مميزة بالألوان الزاهية التي تكسر كآبة الخريف والشتاء.
عند التسوق، يمكنك البحث عن سترات جلدية، بنطلون عالي الخصر، القطع العلوية بكتف واحد، وقمم بكتف واحد ، طبعات الحيوانات، فساتين بنقشة السكارف، والقمصان ذات الألوان الزاهية.

شاهدي أيضاً بالفيديو:أبرز صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2018-2019

 

تابعي أيضاً

فساتين رحمة رياض تشغل الانستقرام... فما هو السر؟

فساتين حرير من خيار النجمات.. وآخرهنّ نادين نجيم

ما سر اختيار بيلا حديد للفساتين الكورسيه؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X