أزياء /عبايات وأزياء خليجية

بعيدًا عن الأسود.. مدونات الخليج يتنافسن على الظهور بعبايات ملونة فخمة

فاطمة حسام بعباية هادئة بألوان النيود
دلال الدوب بالعباية المزركشة
حنين الصيفي
حنين الصيفي بعبياة نهارية مشجرة بالورود
جمال النجادة
دلال الدوب بعباية أصيلة من الطراز الشرقي
فطامي بو حمد
فطامي بوحمد بعباية زاهية بلوني الأزرق مع الأبيض
دلال الدوب بالعباية البيضاء
مرمر محمد
جمال النجادة بعباية مستوحاة من التصاميم الصحراوية

اللون الأسود لسنوات طويلة كان هو المثال البارز في عالم تصاميم العبايات، إلا أنّ مدونات الموضة وتحديدًا الخليجات، كسرن هذه القاعدة تمامًا، وأصبحن يتنافسن على ارتداء العبايات الملونة الفخمة والجذابة.

في التالي سنلقي نظرة تفصيلية على بعض اطلالات مدونات الموضة الخليجيات بالعباية الملونة، لنعرف من ارتدتها بشكل أفضل؟.

اختارت المدونة الكويتية جمال النجادة عباية ملونة بالكامل بالرسومات المتداخلة، بأكتاف واسعة ومهدولة تخطف الأنظار من النظرة الأولى، وقد نسقت معها توب أبيض لاطلالة محتشمة مع أكمام العباية القصيرة، وحجابًا باللون نفسه، وهو الدرجة المعتادة للمدونات الخليجيات.

جمال النجادة


بينما اعتمدت المدونة القطرية حنين الصيفي على ألوان أكثر هدوءًا، لكنّ النقوش كذلك كانت هي الأساس في لون العبايه الفاتح، واختارت الحجاب النيود البيج، والحذاء من اللون نفسه ليضيف لمسة هادئة للوك.

وبدرجات الألوان نفسها، لكن هذه المرة بستايل العبايه المفتوحة، اعتمدت الفاشينيستا فاطمة حسام على العباية باللون النيود البيج المخملي، وارتدته معه قطعة تحتية طويلة باللون الأبيض، لاطلالة كلها أنوثة للمرأة خلال النهار.

فاطمة حسام


أما الفاشينيستا دلال الدوب، فكثيرًا ما تفضّل العبايات الملونة مختلفة التصميم، كاطلالتها مؤخرًا بالعباية الفستان، مع الرباط فوق الخصر، نسقت معها صندلًا كلاسيكيًّا من شانيل Chanel، وبالعباية باللون الزيتوني مع الرسومات البوهيمية للمسة كاجوال جريئة غير معتادة في موديلات العبايات.

بينما المدونة فطامي بو حمد فهي تميل أكثر للمسات المبهجة عند اختيار العباية الملونة النهارية، كاطلالتها بالعباية بلوني الأبيض والأزرق الزاهي، مع الكعب العالي، أو بالعباية البرتقالية المشعّة، مع صندل مفتوح من فيندي Fendi، وشنطة ميني كروس من جلد التمساح.

بهذا الألبوم اطلالات مختلفة من مدونات الخليج بالعباية الملونة، اختاريها بحسب ذوقِك.

 

إطلالات الفاشينيستا جمال النجادة ذوق مترف بلمسات شرقية

البوت الأبيض يعود للموضة.. نسقيه على طريقة النجمات

عبايات سوداء من وحي مدونة الموضة حنين الصيفي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X