أزياء /اكسسوارات

البوت الأبيض يعود للموضة.. نسقيه على طريقة النجمات

موضة البوت
البوت الأبيض
البوت الأبيض على طريقة النجمات
noha nabil
ola farahat
البوت الأبيض نسقيه على طريقة النجمات
natalie fanj
البوت الأبيض يعود للموضة..
البوت الأبيض يعود للموضة.. نسقيه على طريقة النجمات
البوت الأبيض

ظهر البوت الأبيض كإحدى الصيحات العائدة للـ موضة بعد سنوات من الاختفاء، فرغم أن اللون الأبيض هو لون الأناقة، إلا أن اختياره لحذاء ليس اختياراً سهلاً على الإطلاق، لاسيما أنه من الناحية العملية قد يحتاج إلى مزيد من الجهد للحفاظ على بريقه.
ولكن اختيارات نجمات إنستغرام للبوت الأبيض، ربما تغير وجهة النظر التقليدية عنه، خاصة وأن عدداً من كبريات الماركات العالمية قدمت تصاميم رائعة للبوت الأبيض، وعلى رأسها علامة فيندي التي جمعت بين تصميم بوت رعاة البقر cowboy مع اللون الأبيض، وهو مزيج مبتكر، حيث اعتدنا على هذا الموديل في الألوان الداكنة مثل البني والأسود.


كيف نسقت مدونات الموضة البوت الأبيض
تنوعت طرق التنسيق بحسب أسلوب كل مدونة، فذهبت الإعلامية نهى نبيل إلى الأسلوب الرجالي؛ حيث نسقت سترة كاروهات مع جينز من صيحة الكروب لتكشف عن البوت الأبيض الذي أضاف لإطلالتها لمسة عصرية.
أما المدونة علا فرحات، التي تعشق الأسلوب الجريء في الموضة، فنسقت البوت الأبيض الممتد بعنق يصل إلى تحت الركبة مع تنورة قصيرة وكنزة برقبة متوسطة، وبدت في الإطلالة مناسبة لطقس الخريف.


نذهب إلى المدونة ديما الأسدي التي اختارت صيحة البوت الأبيض برقبة تصل إلى الكاحل فقط، ونسقته في إطلالتين، الأولى مع تنورة بليسيه حمراء والثانية مع جينز بشق جانبي محدود كشف عن أناقة البوت.
وأخيراً تألقت المدونة اللبنانية نتالي فانج ببوت أبيض يمتد إلى الركبة، ونسقته مع صيحة البليزر الفستان، لإطلالة خريفية تحاكي أحدث صيحات الموضة.


نصائح لتنسيق البوت الأبيض

لا مانع من اقتناء بوت باللون الأبيض، وتنسيقه بأسلوب ناعم، خاصة وأنه اختيار قوي يلفت الانتباه، فيمكنكِ تنسيقه مع فستان خريفي متوسط الطول بأكمام طويلة، ويفضل أن تزينه النقوش مثل طبعات السكارف التي تتصدر الموضة أو قماش الكاروهات، فمزيج النقوش مع اللون الأبيض يمنح المرأة إطلالة عصرية وأنيقة دون الحاجة للمجازفة.

ولكن عليكِ العناية الفائقة بنظافة البوت الأبيض، خاصة وأنه قد يتعرض للاتساخ بسهولة، من ثم إذا كان هذا اللون من اختياركِ فعليكِ توفير وسيلة لتنظيفه كل مرة تعتمدينه.

تابعي أيضاً

نسرين طافش تقدم لكِ أفكار لتنسيق الفستان الماكسي

النجمات العربيات في التنانير الماكسي والميدي أناقة وعصرية

صيحات جريئة اعتمدتها كارن وازن لإطلالات أسبوع الموضة في نيويورك

 

اكتشفي أيضاً بالفيديو :7 نصائح لكي تبدي أطول من خبيرة الموضة ريتا لمع

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X