أزياء /اكسسوارات

أجمل موديلات النظارات الشمسية اختاريها من إطلالات النجمات

إليسا
نجوى كرم
نانسي عجرم
سميرة سعيد
نوال الزغبي
أنغام
مايا دياب
سيرين عبد النور

النظارات الشمسية ليست إكسسواراً مخصّصاً لفصل الصيف كما يعتقد كثيرون. بل هو جزء من أناقة الإطلالات وجمال المظهر الخارجي. وفي فصل الشتاء، تحمي النظارات الشمسية عينيك من الهواء والغبار، وتمنحك إطلالتك لمسة أنيقة ومميّزة.

أنغام

اختاري الإطار المناسب لشكل وجهك كي تحصلي على طلّة ناجحة. فإذا كان وجهك على شكل القلب، أي جبهتك عريضة وذقنك مدبب بعض الشيء، اختاري النظارات الشمسية ذات الإطار العالي الذي يغطي جزءاً من الجبين، وذات الحواف المدبّبة كنظارات عين القطة أو الـCat Eye.

نوال الزغبي

أما إذا كان وجهك دائرياً، أي تتمتعين بوجنتين بارزتين، فالنظارات المشسية ذات الشكل المستطيل هي الخيار الأنسب لك، حيث أنها ستخفّف من استدارة وجهك وتمنحك عرضاً جميلاً، وبالتالي ستكون ملامحك متوازنة وجذابة.
ولصاحبات الوجه البيضاوي، أي اللواتي يتمتعن بجبهة ذات عرض يتناسب مع عرض الفك، فإن النظارات الدائرية أو تلك التي تأتي على شكل مربع أو نظارات الأفاتار، فهي الخيار الأنسب لهن.

نجوى كرم



وفي الختام، نصيحتنا لصاحبات الوجه المربع الذي تأخذ حدوده شكل المربّع، هي أن تختار النظارات الشمسية ذات الإطار الدائري حيث أن هذا التصميم من شأنه أن يخفّف من حديّة وجههن.

في ما يأتي اخترنا لك خيارات النجمات العربيات من النظارات الشمسية لتستوحي من إطلالاتهن نظاراتك الخاصة.



تابعي أيضاً:

أجمل موديلات النظارات الشمسية اختاريها من إطلالات النجمات

نظارات شمسية لإطلالة مفعمة بالأنوثة من موقع المول

نظارات شمسية للربيع المقبل من أسبوع نيويورك للموضة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X