أزياء /ساعات ومجوهرات

مجوهرات النجمات العربيات مع فساتين سهرة تعكس أناقتهن

نوال الزغبي
شيرين عبد الوهاب
أنغام
بلقيس فتحي
نانسي عجرم
نجوى كرم

تتألق النجمات العربيات، ممثلات ومغنيات، بأجمل الإطلالات خلال سهراتهن أو مناسباتهن الفاخرة. فيخترن أزياء راقية مصنوعة من أفخر أنواع الأقمشة ومن أجمل التصاميم بتوقيع أهم المصممين العرب والعالميين.

ولكن ما يزيد من إطلالاتهن فخامة هي قطع المجوهرات التي يخترنها ليمكملن بها إطلالاتهن. وهي بالطبع تكون دائماً قطعاً فاخرة بتصاميم غنيّة، إما مرصّعة بالماس أو بالأحجار الكريمة.

وخلال جولة لنا على انستقرام أشهر النجمات العربيات، لفتتنا قطع المجوهرات التي اخترنها. فعل سبيل المثال، تألقت بلقيس فتحي بفستانها الذهبي والأزرق من توقيع المصمم رامي العلي والذي أضافت إليه لمسة ترف مع طقم المجوهرات الذهبي الذي اختارته والمؤلف من اقراط وسوار وخاتم. ولم تضع بلقيس العقد لأن ياقة الفستان عالية ومستديرة.

 

بلقيس فتحي




وكذلك كانت إطلالة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب فاخرة بفستانها الزهري الفاتح الذي اختارته في حفلتها التي أقامتها في المملكة العربية السعودية في الصيف الماضي. وقد زيّنته بمجوهرات من الماس مؤلفة من أقراط وخاتم.

شيرين عبد الوهاب


اما إطلالة الفنانة أنغام فكانت مشرقة مع فستانها النيلي الذي اختارته من توقيع المصممة المصرية نور عزازي في مناسبة حفل DHL  حيث زيّنته بطقم مجوهرات مؤلف من سوار وأقراط.

أنغام

 

شاهدي أيضاً بالفيديو:فساتين باللون الأحمر تمنحك جرأة وثقة!

 

تابعي أيضاً:

مجوهرات بثينة الرئيسي تعكس ذوقها المترف

مجوهرات من مدونات الموضة العربيات

مجوهرات وساعات من اللؤلؤ الطبيعي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X