أزياء /إطلالة النجمات

فساتين سهرة أنيقة من وحي نيللي كريم.. الأسود على رأس القائمة

نيللي كريم
نيللي كريم يقستان سعرة
نيللي كريم باطلالة مميزة
نيللي كريم باللون الوردي
نيللي كريم بالاسود
نيللي كريم بفساتين طويلة
نيللي كريم بفستان منفوش طويل
نيللي كريم بالأبيض
نيللي كريم بالأسود
نيللي كريم

تسير الفنانة نيللي كريم في اتجاه متفرد في الأزياء، يميل إلى الموضة الناعمة، قد تذهب أحيانًا إلى مناطق أكثر عصرية، ولكن سرعان ما تعود إلى أسلوبها الكلاسيكي.
تعتمد نيللي كريم الفساتين المنسدلة بقصة ضيقة، يساعدها في ذلك أنها صاحبة قوام مثالي بخصر نحيف، تحاول إبرازه دائمًا باعتماد بعض التفاصيل، مثل: حزام الخصر العريض الذي ارتدته مع فستان أسود ساتان، خلال واحدة من أجمل إطلالاتها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، كما اعتمدت فستانًا آخر باللون والقماش نفسه، واستبدلت بالحزام قصة تعتمد على كرانيش الخصر.


كم مرة كررت نيللي كريم الأسود خلال عام واحد؟
تميل نيللي كريم إلى اللون الأسود بشكل لافت؛ حتى أنها تكرره في فساتين السهرة وفي إطلالاتها الدرامية، خلال مشاركتها في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، اعتمدت فستانًا أسود ساتان، زينه ذيل طويل، صحيح أن التصميم يبدو كلاسيكيًا، وربما نكون قد رأيناه من قبل، إلا أن هذه الإطلالة نالت إعجاب المتخصصين والمتابعين بسبب أنها ملائمة لأسلوب نيللي كريم، كما أنها نسقت معها مجموعة من المجوهرات المترفة، التي أضافت لمسة رقي لـ إطلالتها الناعمة.
أما خلال مهرجان الجونة، اعتمدت فساتين بالأسود من نفس القماش اللماع، الذي يتدرج بريقه مع منحنيات قوامها، أما فستان الافتتاح الذي خطف الأنظار؛ فلم يخلُ من طيف الأسود، ولكن هذه المرة مزجته مع الأرجواني الفاتح؛ حيث زود الفستان بـ تنورة منفوشة من صيحة الـ fairy tale لتبدو وكأنها واحدة من أميرات ديزني.


هذا هو ستايل التطريز الذي تفضله نيللي كريم
نادرًا ما تعتمد نيللي كريم الفساتين المطرزة، ولكن عند اختيار هذا الأسلوب المترف، تميل إلى التطريز الناعم، أطلت خلال إحدى المناسبات بـ فستان أبيض مكون من توب وتنورة منفوشة، واكتفت بتطريز الجزء العلوي فقط.
من الإطلالات النادرة التي اعتمدت فيها نيللي كريم التطريز من الرأس إلى القدم، كان من خلال فستان ميتالك مطرز بالترتر البراق، ورغم أنه كان أسلوبًا جديدًا عليها، إلا أنها بدت متألقة كعادتها.

 

تابعي أيضاً:

 

عندما تُغير الملكة رانيا التصاميم العالمية...لأزياء محتشمة

ألوان فساتين سهرة مثالية للسمراوات من نادين نجيم

اطلالات صادمة للنجمات في حفلات الهالويين.. شاهدي الصور!

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X