أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

السرعة الجنونية تقتل أسرة كاملة في حادث سير

أدت السرعة الجنونية إلى مصرع سيدة وزوجها وطفلها إثر حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكي ونقل عند الكيلو 90 على طريق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى جراحات اليوم الواحد تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بدفن جثث المتوفين، وقررت ضبط وإحضار صاحب السيارة النقل المتسبب في الحادث عقب هروبه.
بدأت الواقعة بتلقي اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، بلاغًا من مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي طريق الخدمات الكيلو 90 اتجاه القاهرة بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين حدوث تصادم بين سيارة ملاكي قيادة «سماح. ح» 27 سنة، ربة منزل، ومقيمة بالبدرشين بالجيزة، وسيارة نقل مجهولة فرت هاربة، وتبين أنه أثناء سير السيارة الأولى بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيسر للسيارة؛ مما أدى إلى انحرافها واصطدامها بالسيارة الثانية وانقلابها على جانب الطريق، وأسفر الحادث عن وفاة قائدة السيارة الأولى ومرافقيها وهما كل من زوجها «محمد. ع»، 33 سنة، ونجلهما «حسين» 7 سنوات، وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون وأزيلت آثار الحادث.
وبسؤال نجل خال المتوفى «وليد ف م ع»، 35 سنة، عامل ومقيم في الشيخ زايد بالجيزة قرر أنه حضر إلى مكان الحادث بعد تلقي اتصال من على هاتف ابن خاله المتوفى عقب الحادث، وأخبره المتصل أن صاحب الهاتف وأسرته أصيبوا في حادث تصادم، وعندما وصل إلى مكان الحادث فوجئ بوفاة الأسرة كلها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X