جمال /أخبار جمال

اكتشفي أهم الخطوات المفيدة لبشرتكِ بعد جلسات الليزر

خطوات مفيدة لبشرتكِ بعد جلسات الليزر
عالجي بشرتك بعد الليزر

إذا كنتِ تخضعين لـ جلسات الليزر، عليكِ معرفة واكتشاف هذه النصائح والطرق المثالية للـ عناية بالبشرة بعد الليزر:

خطوات مفيدة لبشرتكِ بعد جلسات الليزر
خطوات مفيدة لبشرتكِ بعد جلسات الليزر


1- من المستحسن بعد الخضوع لجلسات الليزر، الابتعاد نهائيًّا عن الصابون والمنظفات، ذات التركيبة الغنية بـ المواد الكيماوية والعطور، والاكتفاء بغسل البشرة بـ الماء البارد.

2- تفادي تقشير بشرتكِ لمدة لا تقل عن 3 أيام، بعد خضوعكِ لجلسة الليزر، إذ يؤدي التقشير إلى تهيّج البشرة وجعلها أكثر احمرارًا خصوصًا عند تطبيقه بعد الليزر.

شاهدوا أيضاً : نصائح جمالية لإخفاء تجاعيد الوجه

3- احرصي على ترطيب بشرتكِ مستخدمة مرطبات طبيعية ومناسبة لنوعية بشرتِك، على أن تكون خالية من العطور والمواد الكيماوية التي يمكن أن تسبّب تهيّج بشرتِك، والتي تكون أكثر حساسية بعد الليزر.

 



4- تُعتبر الوقاية من أشعة الشمس لمدة لا تقل عن 3 أيام، بعد الخضوع لجلسات الليزر من النقاط الضرورية للعناية بها. وفي حال اضطررتِ إلى التعرض للشمس، احرصي على تطبيق الكريم الواقي المناسب لبشرتِك، وارتداء ثياب تغطّي المناطق التي تعرّضت لليزر.

احصلي على رائحة شعر جميلة بهذه النصائح


5- لا تترددي في تطبيق مكعبات الثلج على بشرتكِ بعد خضوعك لجلسات الليزر، ما يحدّ من توهّج البشرة ويساعدكِ على الشعور براحة أكبر.

عالجي بشرتك بعد الليزر
عالجي بشرتك بعد الليزر


6- امتنعي بعد الخضوع لليزر في منطقة تحت الإبطين، عن استخدام مزيل العرق لمدة 3 أيام على الأقلّ، والذي يمكن أن يسبب الحساسية لبشرتكِ ويؤدي في الوقت عينه إلى تهيّجها.

 

تابعوا أيضا:

Days of Our Lights من بنفت: 1 برايمر للوجه و2 هايلايتر

تجنّبي هذه التسريحات التي يكرهها الرجل

حيل لزيادة الكثافة على شعركِ الناعم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X