بالصور: أفكار ضيافة مميزة لعروس 2018

أفكار ضيافة العروس
أفكار مميزة لضيافة العروس
أفكار ضيافة العروس
ضيافة الزفاف
ضيافة العروس
ضيافة الزفاف
أفكار مميزة لضيافة العروس
أفكار ضيافة العروس
أفكار مميزة لضيافة العروس
أفكار مميزة لضيافة العروس
ضيافة العروس
15 صور

تولي العروس أهمية كبرى لـ ضيافة الزفاف وزينتها، فهي ستستعرض ضيافتها في منزلها الزوجي أمام ضيوفها وزوارها، وعلى زينة الضيافة أن تعكس شخصيتها وذوقها.

وبات من المعروف أنّ ضيافة الأعراس تتنوع وتتجدد مع حلول كل موسم، وتظهر مجموعة من الابتكارات المميزة، سواء في ديكور القطع وألوانها، أو في المذاقات المختلفة وما تشهدها من تنوّع يرضي جميع الأذواق.

لذا عدنا لكِ عروستنا بصور من أفكار لـ ضيافة العروس من معرض العروس الذي أقيم في قاعة الفوروم في بيروت.


لكلّ عروس زينة تناسب شخصيّتها
أهم نقطة عند اختيار زينة الشوكولا والضيافة، هي أنّ كلّ منظّم أعراس أو منفّذ زينة صالة، لا بدّ له من أن يجلس مع العروس ليتحدّثا سويًّا، حتى يكون بالإمكان التعرّف أكثر إلى شخصيّة العروس.

وهنا ننصح كل عروس أن تبتعد عن الفوضى في انتقاء الألوان، إذ لن تفيد زحمة الاكسسوارات والألوان في الحصول على زينة جميلة، إذ الجمال يكمن في البساطة والألوان الهادئة.


الألوان وموضة الزينة
في كل موسم اختاري الألوان التي تحبّينها، ورغم كلّ الألوان المتاحة أمام العروس، يبقى اللون الأبيض سيّد الألوان الرومانسيّة والهادئة.

واكسسوارات الشمع والكريستال موضة كلّ فصل، بالإضافة إلى دخول اكسسوارات المرايا هذا العام إلى الزينة، وهي مميّزة جدًّا، وعن مناديل الطاولات، ننصح العروس بأن تزيّنها بالخواتم وأحجار الكريستال حتى تُعطي بريقًا جميلًا على الطاولة.
شاهدي الأفكار وشاركينا رأيكِ أيّ نوع من الزينة تحبّين؟