صورة..سونام كابور تحتفل وزوجها بـ كارفا شوت.. ما هو هذا العيد؟

سونام كابور وزوجها
الصورة التي نشرتها سونام على انستقرام
سونام وزوجها أناند
سونام وأناند
أحرف اسما سونام وأناندا
5 صور

نشرت نجمة بوليوود  سونام كابور Sonam Kapoor صورة على حسابها الخاص في انستقرام تظهر مع زوجها أناند أهوجا Anand Ahuja  احتفالاً بعيد كارفا شوت (Karva Chauth) – وهو عيد سنوي لمُدة يوم واحد تحتفل به نساء الهندوس المتزوجات في شمال الهند وولاية جوجرات وبعض ولايات باكستانية تصوم فيه النساء المتزوجات من شروق الشمس حتى رؤية القمر في الليل، ويفعلن هذا تضرعًا للآلهة من أجل سلامة وصحة وطول عُمر أزواجهن.

وفي غضون ذلك، شاركت كابور محبيها في وقت سابق صورا لموقع قرانها كأول طقوسهما للاحتفالات، وفي وقت لاحق من نفس اليوم، نشرت سونام صورة لها مع أناند.

في التعليق الذي ارفق مع الصورة، كشفت أيضًا كابور كيف أن أناند دفعها إلى عدم الصيام، معلقةً بالقول: "أتمنى أن أعيش حياتي الأفضل معك دائمًا يا حبي. وأن تكون أكثر رجل تقدمي ورحيم وعطوف، سعيدة وأشكرك."

اقرئي ايضا:

سونام كابور تدخل باب الإخراج

بدوره ردّ أناند سريعًا بأنه لم يجبرها على عدم الصيام، ولكن أخبرها أنه سيحترمها أيضًا إذا فعلت ذلك، وقال: "لم أكن أتنمر عليك! أنا فقط قلت إني صائم إذا كنت صائمًا وإذا لم نتمكن من الصيام، فيمكننا التجول والتمرين والاستمتاع باليوم معًا."

يشار الى ان زواج سونام كابور وأناندا أهوجا الذي حصل يوم 8 مايو 2018 في مومباي هو واحد من أكثر الأزواج المحبوبين والأنجح على الإطلاق في بوليوود،.

مهنياً سوف تحضر سونام في فيلم Ek Ladki Ko Dekha Toh Aisa Laga بدور بطلة مع والدها النجم الكبير  أنيل كابور Anil Kapoor.