أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أمّ بريطانية تحذر الأمهات بعد أن وجدت شيئاً مرعباً في حفاض طفلها

الأم كايلي مع طفلها الصغير
الذعر أصاب الأم البريطانية كايلي عند عثورها على إبرة كبيرة حادة بحفاض طفلها

الغش التجاري ليس له عقل أو ضمير، ووصل إلى حفاضات الأطفال الرضع الأبرياء، خاصةً الحفاضات «الفرط» التي تباع بالعدد وليس بغلاف وارد من شركة معروفة، والحفاضات المجهولة العلامة التجارية هي الأخطر على سلامة وصحة الرضع الذين لا يتمتعون بمناعة صلبة كالبالغين.
وقد اكتشفت أم بريطانية مؤخراً الخطر الموجود بحفاضات الرضع التجارية، حين تملكها الذعر بعد عثورها على شيء غير متوقع داخل حفاض طفلها الصغير، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
فبعد أن وضعت الأم «كايلي» البالغة من العمر «30» عاماً الحفاض لصغيرها البالغ من العمر «عامين»، لاحظت عدم شعوره بالسعادة أو الراحة بل الألم، فقامت بخلع حفاضه عنه، لتفاجأ بوجود إبرة كبيرة حادة من الحفاض. تحدثت الأم التي تعيش بغرب ميدلاندز البريطانية عن شعورها بالغضب الحاد، لما وجدته بحفاضات اشترتها من متجر محلي بدلاً من المكان الذي اعتادت شراءها منه، والنتيجة: «خدوش حمراء على جسد طفلها الصغير».
وتشك الأم كايلي، أنه كانت تتم حياكة الحفاض الذي لا يعرف إن كان ملوثاً أو لا، أو مستخدماً أو جديداً، ونصحت الأمهات بفحص الحفاض جيداً قبل وضعه لأطفالهن، لحمايتهم من الأذى والالتهابات والعدوى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X