فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نانسي عجرم: أنا في بداية الشهر السادس من حملي ولم أقرر اسم ابنتي الثالثة حتى الآن

نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم

أكدت الفنانة نانسي عجرم أنها في بداية الشهر السادس من حملها، ولكنها لم تستقر حتى الآن على اسم ابنتها الثالثة، كما أوضحت أنها تجيد التوفيق بين عملها وفنها وسفرها، وتستعين بوالدتها وزوجها للاهتمام بابنتيها إيلا وميلا خلال غيابها.

عن السبب الذي يقف وراء محبة الفنانين العرب الغناء على مسارح باريس، قالت نانسي عجرم: "باريس مدينة راقية، شعبها يحب الفن والموسيقى ويقدّرهما، ويوجد فيها مسارح كبيرة وعريقة، يتمنى أيّ فنان الوقوف عليها".

وأشارت نانسي أنها تملك بيتًا في باريس، وأوضحت، "أنا وزوجي وأولادي نحب باريس، ولذلك قررنا أن نشتري شقة في فرنسا، وعندما أكون في بيتي في باريس، أشعر أنني في بلدي الثاني"، وتابعت: "ربما يرغب أولادي في المستقبل أن يكملوا تعليمهم الجامعي في فرنسا، وفي مثل هذه الحالة يكون لديهم بيت فيها".



وقالت نانسي عجرم بعد الإعلان عن أنها حامل بأنثى، بأنّ أغنية "يا بنات يا بنات" تنطبق عليها، كما أوضحت أنها في بداية الشهر السادس من حملها.

وعن الاسم الذي اختارته لطفلتها الثالثة، علّقت: "نحن نفكر بأسماء كثيرة ولكن لم نستقر حتى الآن على اسم معيّن".

وعن جولتها في أوروبا، قالت إنها ليست الأولى، كما أوضحت أنها قامت أيضًا بجولة فنية في أميركا، مشيرة إلى أنها ستغنّي ما غنّته في حفلاتها والمهرجانات الكبيرة التي شاركت فيها، ويمكن أن تضيف إلى برنامج حفلاتها في أميركا وأوروبا، أغاني يحبها المغتربون، الذين يتعطشون لسماع أعمال الفنان القديمة.

وعن قدرتها على التوفيق بين عائلتها وأسفارها البعيدة والطويلة، أوضحت: "كل امرأة عاملة يجب أن تعرف كيف توفّق بين عملها وسفرها، وبين عائلتها وأولادها وبيتها، موضحة أنّ وضع أيّ امرأة عاملة في لبنان أصعب من وضعها، لأنها لا تسافر دائمًا، ومعظم أسفارها لا تتعدى اليوم أو اليومين، وأنّ ابنتيها اعتادتا على هذا النمط من الحياة، مؤكدة أنها تستعين بوالدتها وزوجها خلال سفرها للاهتمام بهما".

كلام نانسي عجرم جاء على هامش حفلها الأخير في باريس، أجرتها مع قناة "العربية".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X