فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل انسحبت كاريس بشار من بطولة "دقيقة صمت" وما علاقة أمل عرفة بالمسلسل ؟

كاريس بشار
كاريس بشار
كاريس بشار
أمل عرفة
كاريس بشار
أمل عرفة

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بانسحاب النجمة السورية كاريس بشار من بطولة مسلسل "دقيقة صمت"، إلى جانب النجمين السوري عابد فهد واللبنانية ستيفاني صليبا، إثر خلافات مع الجهات الإنتاجية للعمل ممثّلة بشركتي " إيبلا الدولية " و"الصبّاح ميديا"، قيل إنها تتعلق بطبيعة تعاطي شركة الصبّاح مع الممثلات اللبنانيات، ومحاولة توسيع حضورهنّ في المسلسل على حساب الممثلات السوريات .

كما تناقلت الصفحات الفنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أخبارًا عن استلام النجمة السورية أمل عرفة لنص المسلسل، كونها أصبحت المرشحة الرئيسية لبطولته . أما في المعلومات التي حصل عليها "سيدتي نت"، فإنّ كاريس لم توقّع عقود انضمامها للمسلسل أساسًا، حيث كانت المرشحة الأولى لأداء الشخصية المعروضة عليها، بينما بحسب المصادر فإنّ المفاوضات لا تزال جارية مع كاريس ولم تنتهِ بعد، في حين أنّ نص المسلسل لم يصل للنجمة السورية أمل عرفة على الإطلاق.

بدورها النجمة السورية أمل عرفة أكدت لـ "سيدتي نت" أنها لم تستلم نص العمل، ولا صحة لما قيل. وبحسب معلومات "سيدتي نت"، فإنّ المرشحات الثلاث لبطولة العمل، هنّ: كاريس بشار، وأمل عرفة، وسلافة معمار، وذلك بحسب رؤية الكاتب، والمخرج، والشركة المنتجة، بما يناسب الشخصية وطبيعة الدور .

وكان "سيدتي نت"، قد انفرد أمس بخبر يتعلق بمشاركة سلافة بمسلسل "دقيقة صمت" أو انسحابها منه كما قيل. ومسلسل "دقيقة صمت" هو من تأليف السيناريست سامر رضوان، وإخراج شوقي الماجري، وبطولة النجم السوري عابد فهد، بالإضافة إلى النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا، ومجموعة من النجوم يجري التفاوض معهم .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X