"صحة جدة" تعقد ورشة عمل ضمن ملتقى مكة الثقافي

صحة جدة تعقد ورشة ضمن ملتق مكة الثقافي
كيف نكون قدوة
3 صور

عقدت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة أمس الثلاثاء، ورشة عمل لصياغة مبادرة صحة جدة للمشاركة في ملتقى مكة الثقافي تحت شعار (كيف نكون قدوة؟ ) لتطوير مدننا لخدمة الحج والعمرة و في نسخته الثالثة التي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفصيل ، و ذلك بقاعة مكة للإجتماعات بالمديرية .

و تأتي هذه الورشة وفق توجيهات من مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي بهدف بلورة الأفكار و صناعة مبادرة لصحة جدة و إكتمالها وفق الشروط التنظيمية ، حيث عملت صحة جدة خلال الفترة السابقة على نشر الإعلانات التعريفية في مرافقها و منشآتها الصحية عن الجائزة و إمكانية المشاركة فيها عبر مجالاتها المتعددة .

و ناقشت الورشة العديد من الاقتراحات و الأفكار التي تم طرحها ضمن المعايير الثلاثة ، التي تم تحديها لصياغة المبادرة و هي التميز و الإستدامة و الأثر، حيث تسند المبادرة على المشاركة الفعالة من منسوبي و منسوبات صحة جدة سواء أطباء أو أخصائيين أو إداريين ، حيث تسعى إلى إبراز دورها الوطني و الإجتماعي و الديني من خلال تقديم الخدمات الصحية العلاجية و الوقائية لضيوف الرحمن في موسمي الحج و العمرة.