جمال /أخبار جمال

BOTTEGA VENETA تقدّم عطر L’ABSOLU

BOTTEGA VENETA تقدّم عطر L’ABSOLU

كشفت Bottega Veneta عن عطر L’Absolu eau de parfum المتميّز إلى أبعد الحدود. فعبر تقديمه صياغة أكثر حدّة من نفحة الشيبر الجلدي الرمزية التي تطبع عطر eau de parfum الأصلي، يشيد هذا الإصدار الجديد والفريد باستخدام أجود المواد الأوّلية الطبيعية التي تشكّل مرادفاً لعطور Bottega Veneta.


هذا المزيج الدافئ والغامر الذي ابتكره صانع العطور الماهر ميشال ألميراك بالتعاون مع Bottega Veneta يمكن التعرّف إليه من خلال نفحة جلدية مألوفة تبرزها رائحة زيت الفِل العطري والأمبروكسان لمنح لمسة شاعرية. فإضافة الأمبروكسان، وهو مكوّن متعدّد الأوجه يحاكي رائحة العنبر الخام الطبيعي، تضفي عمقاً جديداً على التركيبة النهائية. هنا، تتمازج نفحات هذا الشيبر الجلدي الزهري لنثر عبير بنسمات مسكية، خشبية وعنبرية. ومن بين عطور Bottega Veneta، يقدّم L’Absolu عطراً أنثوياً بامتياز ومميّزاً فعلاً.


قارورة رمزية بجماليات معزّزة
بلونها البني الأحمر المظلّل، تمثّل قارورة L’Absolu صياغة أكثر زخرفة بعض الشيء من التصميم المستوحى من الزجاجيات الفينيسية التقليدية والذي يطبع عطور Bottega Veneta.
يشير اللون الأعمق في الأعلى إلى حدّة تركيبة العطر، بينمل يسمح اللون الأفتح والأكثر إشراقاً في الأسفل للنمط المتشابك الذي تشتهر به الدار بالسطوع. أمّا علامة الفراشة باللون الذهبي فتطلّ معلّقة على شريط جلدي باللون الزهري حول عنق القارورة.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X