الرجل الأكثر رومانسية بحسب الأبراج...

الرجال الأكثر رومانسية وفق الأبراج
هذه الأبراج الأكثر رومانسية عند الرجل
3 صور

غالبية النساء تبحثن عن الرجل الرومانسي القادر على أسر قلبها والتعبير عن مشاعر الحب والإعجاب من خلال تصرفاته الرومانسية. سواء في اختيار الأجواء الشاعرية أو التخطيط لعشاء على ضوء الشموع وغيرها من الأفكار. ولأن، الأبراج تُفصح عن شخصية وصفات كل رجل، "سيدتي نت" يطلعك على أكثر الرجال الرومانسيين وفق الأبراج لتتعرّفي على أبرزهم:

الرجل الثور: 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الرجال الأكثر رومانسية وفق الأبراج


مولود برج الثور عاطفي بصورة عميقة، فهو يقدّر جدًا الانسجام. قد لا تكون عاطفة الثور مفهومة من قبل الآخرين وقد تلقى الموسيقى أو أحد أشكال التعبير الحسي غير اللفظي. يعشق تقديم الهدايا لمن يحب؛ إذ تعني له الكثير وترتبط بمشاعر معينة أو بحدث معين. الرومانسية تطال أيضاً علاقته الحميمة، فهو من النوع الذي يكترث وبشدة لمشاعر الشريكة ولو على حساب مشاعره. فحتى ولو لم تتمكن الشريكة من منحه الرومانسية نفسها.

الرجل السرطان: 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الرجال الأكثر رومانسية وفق الأبراج


يمتلك مولود السرطان عاطفة قوية، فهو شاعري ورومانسي ويهتم بالجوانب الحسية،
يتميّز السرطان بقدرته على معرفة ما تحتاجه شريكته بسرعة قياسية. غالباً ما يفاجئ هذا البرج من يحب بوجبة منزلية قام بتحضيرها بنفسه أو بموعد في مكان رومانسي للغاية أو حتى القيام بأمور تتطلب الكثير من الجهود مثل عشاء تحت ضوء القمر على شاطئ البحر.
فرومانسية برج السرطان تتجسد في منحك القوة والدعم الذي تحتاج اليه المرأة في جميع الظروف.

الرجل العذراء: 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الأبراج الأكثر رومانسية وفق الأبراج


رجل العذراء هو بمثابة صمامات تنصهر ببطء فيما يتعلق بالتعاطي ضمن إطار علاقة الحب والعشق، فعندما تصل هذه الصمامات إلى عتبة الاشتعال قد تصل الأوضاع إلى التفجر الذي يشعل تلك الحرارة البيضاء والتي ستأخذ وقتاً حتى تبرد وتعود إلى أصلها.
رومانسية العذراء، مختلفة بعض الشيء عن الآخرين؛ كونها قائمة على مبدأ قدرته على جعل الشريكة تشعر بأنها مميزة للغاية. هذا البرج لا ينسى أي تفصيل مهما كان سخيفاً وعليه فهو يستغل ذاكرته الخارقة تلك من اجل مفاجأتك بما تحبين. وعندما يقرر الإقدام على أمر رومانسي، ينجزه بشكل مثالي ومميز، سواء كان عشاءاً رومانسياً او عطلة في مكان ما أو اي شيء يريد مفاجأة شريكته به.

الرجل الحوت: 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الرجال الأأكثر رومانسية وفق الأبراج


لن يكون هناك عاشق أكثر اهتماماً من شخص الحوت وإن حاجته لتأكيد العواطف والأحاسيس مراراً وتكراراً أحياناً يتحول إلى مغازلات. من بين الأبراج كلها الحوت هو الأكثر محبة وعطاء، واحتمال أن يختارالحوت شريكاً غير مناسب هو احتمال قوي. في العلاقة الحميمة تتطور الرومانسية لديه ويتحول إلى ما يشبه الإبداع الفني، خصوصاً عندما يتقدم قليلاً في السن أو في الخبرة أو تزداد ثقته بنفسه.
رجل الحوت، يشبه كل الشخصيات الرومانسية في كل الافلام الرومانسية.. هذا بكل بساطة الحوت. رومانسيته نابعة من شخصيته غير المعقدة والحالمة.

شاهدي بالفيديو توقعات الأبراج لـ عام 2018 من ماغي فرح

اقرئي أيضاً:

هذه هي الأبراج الأكثر عرضة للطلاق

أبراج تكشف عن صاحب البرج الذي سيكون أباً مثالياً

الأبراج والأطفال: تعرّفي على شخصية طفلك وفق برجه