جمال /عناية بالبشرة

أبرز الكريمات التي تستخدمها كيم كارداشيان في نحت جسمها

بشرة كيم كاردشيان
AHA Smart Renewal Body Serum
جسم منحوت

لا يختلف اثنان على جمال جسم كيم كارداشيان وبشرتها المتوهجة والمشرقة في شكل دائم، فنجمة تلفزيون الواقع لها طقوسها الخاصة في الحفاظ على جسم مثالي طوال الوقت، حيث تتبع روتيناً خاصاً للـ عناية ببشرة الجسم، وهو السر الذي يكمن وراء جسدها المذهل والمتكامل.
تعرفي في ما يلي الى أبرز الكريمات التي تستخدمها كيم كارداشيان في نحت جسمها.

طقوس كيم كارداشيان في الحفاظ على جسم مثالي
تقول كيم كارداشيان في إحدى المقابلات، إنها تتبع روتين العناية بالبشرة ذاته من الأعلى الى أخمص القدمين، فهذا الأمر أساسي بالنسبة إليها ويشعرها بمزيد من الثقة في صحة بشرتها وجمالها عموماً. فكيم تطبق مستحضرات العناية بالبشرة في كل أنحاء جسمها، لا سيما ساقيها وزراعيها وصدرها وعنقها، خصوصاً إذا شعرت أن المنتج قوي المفعول ومفيد جداً.


الكريمات التي تستخدمها كيم كارداشيان
تستخدم كيم كارداشيان لنحت جسمها وحمايته من التجاعيد والشوائب والسيلوليت، كريمات الوجه نفسها والتونر والسيروم، لا سيما على ذراعيها وساقيها ومعدتها. أما باقي الكريمات المخصصة للـعناية ببشرة الجسم ونحته التي تعتمدها كيم، فهي كالتالي:
- The Ordinary Retinoid 2% Emulsion: يمتلك هذا المستحضر قدرات متقدمة مضادة للشيخوخة، حيث يحتوي على تركيز عال من الريتينول الذي يستهدف علامات التقدم في السن، مثل فقدان مرونة البشرة، التجاعيد، التصبغ وتغير لون البشرة.
- AHA Smart Renewal Body Serum : هو سيروم لـ ترطيب بشرة الجسم الجافة، كما أنه بمثابة مقشر طبيعي، حيث يعمل على إزالة الجلد الميت وتجديد الخلايا وتوحيد لون البشرة.
- Paula’s Choice Resist Anti-Aging 2% BHA Body Lotion: يحتوي هذا المستحضر المخصص للجسم على حمض الساليسيليك الذي يعمل على تقشير البشرة الجافة والخشنة، فيجعلها رطبة وناعمة كالحرير، كما أنه يساعد على تحسين مظهر المسام الصلبة المسدودة على الذراعين والساقين، ما يجعل الجلد أكثر سلاسة وشباباً.

 

تابعي أيضاً

أجدد نصائح الخبراء للعناية بالبشرة

كيف أجعل بشرتي تتنفس؟

خلطات طبيعية تساعد على توريد البشرة...تعلميها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X